الأقباط متحدون - السادات لـمرسى: الحوارات الوطنية لن تنفعك وليس بالصندوق وحده تكون الشرعية
أخر تحديث ٢٠:٥٨ | الخميس ٢١ فبراير ٢٠١٣ | ١٤ أمشير ١٧٢٩ ش | العدد ٣٠٤٤ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

السادات لـ"مرسى: الحوارات الوطنية لن تنفعك وليس بالصندوق وحده تكون الشرعية

محمد أنور السادات
محمد أنور السادات

كتب-عماد توماس
 
ارسل محمد انور السادات، رئيس حزب الاصلاح والتنمية، رسالى الى الدكتور محمد مرسى، حذره فيها من ابتعاد : مستشاروه ومساعدوه من حوله قائلا "ومستشاروك ومساعدوك إنفضوا الآن من حولك. ولن تنفع بعد اليوم حوارات وطنية أو قرارات ترضية ، سقف المطالب قد إرتفع ، والشعب ضاقت به كل السبل ، والعصيان يمتد من محافظة لآخرى"

واكد السادات لمرسى على ان مصر الآن تنهار بمؤسساتها ، والغالبية من الشعب تشعر بأنها تريد الخلاص والتغيير ، وحالة البلاد تزداد سؤءا يوما بعد الآخر. ومستشاروك ومساعدوك إنفضوا الآن من حولك . 

         
  وشدد على أن الحوارات الوطنية أو قرارات ترضية لن تنفعه ، فسقف المطالب قد إرتفع ، والشعب ضاقت به كل السبل ، والعصيان يمتد من محافظة لآخرى ومهما ستقدموا من حلول أعتقد أنها تأخرت ، وليس بالصندوق وحده تكون الشرعية وتحيا الأمم ولكن أيضا بإحترام القانون والدستور والآراء المختلفة لقوى المعارضة ، وعليه فإننى ومع كامل إحترامى وتقديرى لشخصك ولشرعيتك أدعوك لأن تتخذ موقفا يسجله لكم التاريخ، حفاظا على مستقبل الوطن وصالح مصر، وحتى لوكان هناك تخاذل وعدم رغبة من بعض الوزارات والمصالح والأجهزة فى التعاون معكم فهى مسئوليتك وقدرك
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter