الأقباط متحدون - بالصور وفد كنيسة الأخوة الإنجيليين البلاموث بالمنيا خلال لقائهم بالمحافظ يؤكد: بناء الوطن مسئولية كل فرد فيه
أخر تحديث ٠٨:٢٦ | الخميس ١٠ يناير ٢٠١٣ | ٢ طوبة ١٧٢٩ ش | العدد ٣٠٠١ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

بالصور وفد كنيسة الأخوة الإنجيليين البلاموث بالمنيا خلال لقائهم بالمحافظ يؤكد: بناء الوطن مسئولية كل فرد فيه

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 المنيا يوسف البباوي  

 
أكد وفد الكنيسة أن بناء الوطن مسئولية كل فرد فيها وعلى الجميع التكاتف و بذل العديد من الجهود وعقد الندوات واللقاءات بين أبناء مصر جميعا لتعميق روح الولاء والانتماء إلى الوطن الواحد ودعوة المواطنين للعمل  والمشاركة بفاعلية لبناء الوطن الذي يحتاج الى كل فرد فيه.
 
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا ووفد كنيسة الأخوة الإنجيليين البلاموث برئاسة القس فاروق تاوضراوس رئيس طائفة الإخوة الإنجيليين بمصر وجميل مختار المفوض العام عن كنائس الإخوة بالمنيا وبني سويف حيث دار نقاشا مفتوحا حول آليات تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني فى مساندة القيادات التنفيذية للنهوض بالوطن وتوعية وحث المواطنين على المشاركة بفاعلية في بناء الوطن.
 
 فيما اشار محافظ المنيا الي  أن مصر الجديدة بعد الثورة وطن  لا يفرق بين مواطن وأخر فمصلحة مصر وتحقيق أهداف وأحلام ثورة يناير المجيدة  غاية الجميع  ليعطى الشعب العريق نموذجا يحتذي به على رغبته الحقيقية في التقدم والنهوض بوطنه.
 
 اضاف عيسي  أن المحافظة على كامل الاستعداد لتلبية كافة الطلبات الخاصة بهم ووضعها محل الدراسة وتلقى مقترحاتهم بخصوص التعاون وعقد الندوات التى تهدف الى دعم الأفكار التى تساهم فى بناء هذا الوطن وتوعية المواطنين.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter