الأقباط متحدون - شفيق: «مرسي» رئيس مطعون في انتخابه.. ويسعى لتكريس حكم الفرد
أخر تحديث ١٩:٢١ | الأحد ٢٥ نوفمبر ٢٠١٢ | ١٦ هاتور ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٥٥ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

شفيق: «مرسي» رئيس مطعون في انتخابه.. ويسعى لتكريس حكم الفرد

أحمد شفيق
أحمد شفيق
قال أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، أن كل ما اتخذ من قرارات واستبعاد لكل معارضة إنما هي تكريس لسيطرة نظام الفرد، مؤكدا أن ما يدور على الساحة غير مقبول بأي حال من الأحوال، منتقدا بشده قول مرسي "ديكتاتورية مؤقتة"، وقال بأن رجال القانون هم قاطرة هذه المرحلة ورجالها ولابد أن نحذو حذوهم ويجب أن يكونوا الدليل المصري في التحرك.
 
وأضاف في مداخلة تليفونية ببرنامج "العاشرة مساء" الذي يبث على فضائية دريم2 "تقدمت بالطعن في انتخاب مرسي كرئيس وأكدت هذا في بياني الصادر عني اليوم.. ولذا فهو رئيس مطعون في انتخابه"، وتسأل "أين الجهات الأمنية من أولئك الذين يريدون العنف ويريدون استخدامه بين المصريين.. لا نريد أن نصل إلى مرحلة المواجهة.. بل علينا تلبية مطالب الشعب المصري ونعي طلباته ولا نفرض عليه شئ".  
 
جدير بالذكر انه تم إعادة بث قنوات دريم بعد ان تم إيقافها من حكومة الدكتور هشام قنديل لأنها تبث من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي وتستخدم استوديوهات في منتج دريم وذلك بعد ان صدر قرار من المحكمة بأحقية القناة في البث من الأستوديو الخاص بها.
 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.