الأقباط متحدون - بالصور.. البابا تواضروس يهدى الإنجيل لداعية إسلامى بالأوقاف
أخر تحديث ٠٣:٣٥ | الأحد ١١ نوفمبر ٢٠١٢ | ١ هاتور ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٤١ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

بالصور.. البابا تواضروس يهدى "الإنجيل" لداعية إسلامى بالأوقاف


 أهدى البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية "الإنجيل"، إلى الشيخ أحمد صابر حسن الداعية الإسلامى بوزارة الأوقاف.

 
وقال الشيخ أحمد صابر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه ذهب لتهنئة البابا بدعوة من قبل الأنبا رافائيل أسقف كنائس وسط القاهرة، ولقاء البابا تواضروس الثانى، وبالفعل التقيته مرتين أمس الأول وأمس السبت، وكان بصحبته الأنبا بيشوى سكرتير المجمع المقدس، والأنبا رافائيل، والقمص قزمان الأنبا بيشوى والذى أراد أن يعطينى إنجيلا مكتوبا عليه إهداء منه فرد البابا قائلاً: "لا، سوف أهديه إنجيلا وسوف أكتب عليه الإهداء"، وبالفعل أعطانى إياه وكتب إهداء وكذلك الأنبا بيشوى والأنبا رافائيل.
 
وأضاف الشيخ صابر إنه قال للبابا، أثناء انعقاد قداس القرعة الهيكلية كنت على إحدى القنوات وسألتنى المذيعة ما هى الرسالة التى توجهها إلى البابا القادم؟ قلت لها البابا عرف ورسم وهذه القرعة تحصيل حاصل، لأن البابا 118 قد رسم فى مهده أزليا فى علم الله وقضى الأمر.
 
ووجه الشيخ صابر عددا من الرسائل للبابا وهى الاندماج مع شيخ الأزهر والتواصل مع الأزهر، وأن يخصص يومين فى الأسبوع للقاء الشعب، للتواصل معهم ومعرفة مشاكلهم، ورد البابا أن ذلك سيحدث ويتم دراسة مشاكل الأقباط لحلها. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.