الأقباط متحدون - تطور خطير.. نقيب الصحفيين ينفذ مخطط «أخونة» المؤسسات الصحفية
أخر تحديث ٠٤:٣٤ | الأحد ٢١ اكتوبر ٢٠١٢ | ١٠ بابة ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٢٠ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

تطور خطير.. نقيب الصحفيين ينفذ مخطط «أخونة» المؤسسات الصحفية

نقيب الصحفيين
نقيب الصحفيين
علمت شبكة الأعلام العربية «محيط»، أن ممدوح الولي نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام ووكيل المجلس الأعلى للصحافة والمكلف من قبل الحكومة عن ملف الصحافة، قام مؤخرا بتوزيع أكثر من مائتي محرر ينتمون في معظمهم لجماعة الأخوان المسلمين علي ثلاثة مؤسسات صحفية إلي جانب مبني ما سبيرو، وذلك خلال الأربعة أسابيع الماضية، وذلك في إطار مخططات أخونة هذا المجال.
 
وكان نصيب الأهرام واصدراتها 34 محرر، والجمهورية عشرة محررين والشركة القومية للتوزيع 34 محرر والأخبار 22 محرر، وتم توزيع مائة محرر داخل قطاعات مايسبيرو.
 
وقال مصدر بالمجلس الأعلى للصحافة لـ "محيط" أن من تم توزيعهم لاعلاقة لهم بالمؤسسات التي وزعوا عليها.
الجدير بالذكر أن ثمة صحفيين أغلق مبارك صحفهم وشردهم ولديهم حقوق لدي الدولة مادية ومهنية وتلك الحقوق قانونية يرفض نقيب الصحفيين حل مشكلتهم ويحرض رئيس مجلس الشورى ضدهم بالتنسيق مع وزير الإعلام الإخواني ومن أبرزهم صحفيو جريدة الشعب الموقوفة من 12عام.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.