تشهد المملكة العربية السعودية حدثا جديدا من نوعه اليوم، بافتتاح الملهى الليلي "وايت" الذي يقع على الواجهة البحرية بمدينة جدة، بعد الانتهاء من إجراءات التراخيص وإعداد الموقع، في أحدث خطوات المملكة المحافظة في الانفتاح على الثقافة والفنون والترفيه، وفقًا لما أعلنه موقع Stepfeed الإماراتي باللغة الإنجليزية.

 
ويبلغ سعر تذكرة الحفلة التي تقام الليلة في تمام العاشرة مساء، 350 ريال سعودي، بما يعادل 1.561 جنيه مصري، بحسب موقع stytickets.
 
وفرضت المملكة قواعد صارمة على النادي الليلي الأول من نوعه، فهو لن يقدم به خمور ولن يسمح لمن هم دون الـ18 عاما بدخول البار، كما أنّ مواعيد العمل من العاشرة مساءً حتى الثالثة صباحًا، ورغم تلك المحاذير لم تمنع الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقبل ساعات نشرت صحيفة "عكاظ" السعودية نفي المهندس رائد أبوزنادة المشرف العام على "موسم جدة"، وجود أي فعالية مُخلة بالآداب أو الذوق العام أو مخالفة لأعراف المجتمع ضمن فعاليات الموسم التي تستمر حتى 18 يوليو المقبل، ليكون ذلك رده على مزاعم وجود مخالفات في فعاليتي "وايت كلوب" و"نيكي بيتش"، وواصفًا ما أثير بأنّه محض كذب وافتراء