الأقباط متحدون - وفد صينى برئاسة عضو الحزب الحاكم يغادر القاهرة بعد لقاء رئيس الوزراء
  • ٢١:٠٣
  • السبت , ٤ اغسطس ٢٠١٨
English version

وفد صينى برئاسة عضو الحزب الحاكم يغادر القاهرة بعد لقاء رئيس الوزراء

أخبار مصرية | اليوم السابع

٥٢: ١٠ م +02:00 EET

السبت ٤ اغسطس ٢٠١٨

مطار القاهرة
مطار القاهرة

 غادر مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، هاو بينغ، عضو الحزب الحاكم الصينى، وأمين لجنة مراقبة وإدارة أصول الدولة، التى تدير 96 شركة وطنية، وجوان كينغ، رئيس مجلس إدارة شركة (cscec) الصينية، والوفد المرافق لهم بعد لقاء، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدي تناول متابعة موقف "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية الجديدة، التى تتولى تنفيذها شركة (cscec) الصينية. 

 
كان الدكتور مصطفى مدبولى، صرح أثناء لقائه بالوفد أمس الجمعة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعلن منذ أيام أن عام 2020 سيشهد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، وعدد من المشروعات والمدن الأخرى، والرئيس يضع مشروع منطقة الأعمال المركزية ضمن المشروعات المقرر انتهاء جزء كبير منها فى هذا التاريخ، وطلب منى توجيه رسالة للشركة، يطالب فيها، مع قدرة هذه الشركة العملاقة، ببذل قصارى الجهد لإنجاز المشروع فى وقت قياسى، ليتم وضعه فى موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.
 
وأضاف رئيس الوزراء:" تحدثت مع مسئولى الشركة على تنفيذ مرحلة ثانية من المشروع، لكى يتم التوقيع عليها بحضور الرئيس السيسى خلال زيارته للصين فى سبتمبر المقبل، وطلبت من الشركة أن تعمل بأقصى طاقة ممكنة للانتهاء من المشروع فى أقصر فترة زمنية ممكنة لتلبية تطلعات وآمال الشعب المصرى، وعليهم تكثيف معدلات العمل، وزيادة المعدات والعمالة بالموقع.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.