الأقباط متحدون - صلاح بيروق دمه.. تعرف إلى تكلفة إقامة محمد صلاح في جنة المالديف
  • ٠٥:٥٠
  • الخميس , ١٩ يوليو ٢٠١٨
English version

"صلاح بيروق دمه".. تعرف إلى تكلفة إقامة محمد صلاح في "جنة المالديف"

أخبار مصرية | ألوان

٠٢: ٠٩ م +02:00 EET

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

محمد صلاح في المالديف
محمد صلاح في المالديف

 موسم طويل ومجهود مع فريقه "ليفربول" الإنجليزي انتهى بإصابته في المبارة النهائية لدوري أبطال أوروبا، تبعها مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018، تخللتها مشاكل داخلية، وخروج المنتخب المصري بـ"صفر" من النقاط، ثم مسؤوليةمساندة شقيقه في حفل خطوبته، سبقها مشاكل في عقد رعايته، بعد كل هذا سافر محمد صلاح إلى جزر "المالديف"، أو "الجنة" كما أطلق عليها أحد متابعيه على "تويتر"، لقضاء فترة استجمام أو بالعامية"يروق دمه".     

ونشر لاعب فريق "ليفربول" الانجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، عبر حسابه على "تويتر"، العديد من الصور وهو يستجم على شواطئ "المالديف"، ليتلقى العديد من تعليقات الإعجاب بالمكان.

لم يعلن صلاح عن المكان الذي يقضي فيه إجازته الصيفية، لكن منتجع "هورالهي آيلاند ريزورت" في المالديف، أعلن أن صلاح اختار هذا المنتجع لقضاء فترة الاستجمام، وروج المنتجع لنفسه بنشر صور صلاح على الشاطئ على "تويتر"، مصحوبة بتعليق: "اختار لاعب الكرة المصري الشهير محمد صلاح جزر المالديف لقضاء إجازة عائلية بعد بطولة كأس العالم.. لسة مقررتش تزورنا؟".


وتتكلف إقامة الشخص في الليلة الواحدة في منتجع "هورالهي آيلاند ريزورت" حوالي 25 ألف جنيه لأعلى فئة بالفندق، وفقا لموقع "بوكينج" لحجز الفنادق على الإنترنت.


ويوفر المنتجع بعض الأنشطة مثل "التنس وكرة الريشة وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية، والتزلج على الماء وصيد الأسماك، والغوص في أماكن محددة وركوب الدراجات المائية، والقوارب الشراعية".
 
ويضم المنتجع عددا من المطاعم، منها ما هو تحت الماء، كما يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات باستخدام المكونات العضوية.
وكانت آخر صورة نشرها النجم المصري محمد صلاح، ظهر فيها وهو "يجدف" في قارب مطاطي، بأحد الشواطئ.
 
وتفاعل العديد من متابعيه على "تويتر" مع الصورة، فعلقت مها: "أنت دخلت الجنة يا صلاح و لا إيه"، بينما قال بشندي: "أبو صلاح متصور على سطح المكتب بتاع الويندو" وكتب عمرو: "خدني معاك ياسي جوني"، وعلق حساب باسم "دودو"، "كفاية بحر يااأبو صلاح هتدمر نفسك".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.