الأقباط متحدون - محافظ الإسكندرية: السيطرة على تسرب غاز الأمونيا في مصنع ببرج العرب
  • ٠٥:٥٣
  • السبت , ٩ يونيو ٢٠١٨
English version

محافظ الإسكندرية: السيطرة على تسرب غاز الأمونيا في مصنع ببرج العرب

أخبار مصرية | الوطن

٣١: ١٠ م +02:00 EET

السبت ٩ يونيو ٢٠١٨

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

 قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه ورد بلاغًا لغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، عن تسرب غاز الأمونيا من المواسير الممتدة لوحدة تجفيف الخضروات من داخل مصنع فرج الله بمدينة برج العرب غرب المدينة، دون حدوث إشتعالات أو حرائق .

 
وعلى الفور، جرى إبلاغ قوات الحماية المدنية ومديرية الشؤون الصحية وكافة الجهات المعنية، والتوجه لموقع الحادث، وجرى السيطرة عليه في الحال، وتم نقل المصابين لمستشفى برج العرب لتلقي العلاج اللازم.
 
وكلف اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة بالتوجه لموقع الحادث ومتابعته وحل أية مستجدات في الحال.
 
وأكد بيان المحافظة، مساء اليوم، "أن المحافظة عبر منابرها الإعلامية هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن نشر أية بيانات إعلامية رسمية من المسؤولين، وإبلاغ المواطنين وكافة وسائل الإعلام، ونناشد المواطنين بعدم الانصياع وراء الشائعات أو أية أخبار كاذبة، والتواصل فورًا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أية بلاغات أخرى".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.