الأقباط متحدون - مصر للطيران تكثف رحلاتها لروسيا لنقل المشجعين المصريين لمؤازرة المنتخب
  • ١٤:٠٤
  • السبت , ٩ يونيو ٢٠١٨
English version

مصر للطيران تكثف رحلاتها لروسيا لنقل المشجعين المصريين لمؤازرة المنتخب

أخبار مصرية | اليوم السابع

٠٤: ٠٩ م +02:00 EET

السبت ٩ يونيو ٢٠١٨

صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران
صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

 أعلنت شركة مصر للطيران، عن تكثيف رحلاتها المتجهة إلى المدن الروسية لنقل المشجعين المصريين الراغبين فى مؤازرة المنتخب القومى فى المونديال من داخل الملاعب الروسية. 

 
وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة قررت تسيير 19 رحلة خاصة إضافية اعتبارًا من غد الأحد وحتى الخميس المقبل، والذى سيشهد كثافة فى عدد الرحلات بإقلاع 10 رحلات لنقل ما يقرب من 3500 مشجع لحضور مباراة مصر مع أورجواى والمباريات الأخرى.  
 
وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه جميع الرحلات الإضافية المخصصة لنقل المشجعين تصل جميعها إلى مطارات المدن المقام بها مباريات كأس العالم، وهى مطارات اكترنبرج الدولى وسان بطرس برج ومطار فولجوجراد الدولى. 
 
وأشار مسلم، إلى أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لنقل المشجعين، كون مصر للطيران الناقل الرسمى للمشجع والمنتخب المصرى باستخدام أحدث طائرات الشركة التى تتمتع بأعلى مستويات الراحة والرفاهية. 
 
وأكد أن هذه الرحلات سيتم تسييرها بخلاف الرحلات المنتظمة إلى مطار دوموديدوفو بموسكو، حيث نسير 3 رحلات أسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والخميس.
 
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.