الأقباط متحدون - أديب يطالب السيسي بعقد قمة مصغرة لمنع ترامب من نقل السفارة الأمريكية للقدس
  • ١٧:٣٢
  • الثلاثاء , ٥ ديسمبر ٢٠١٧
English version

"أديب" يطالب "السيسي" بعقد قمة مصغرة لمنع ترامب من نقل السفارة الأمريكية للقدس

أخبار مصرية | الفجر

١٦: ٠٩ م +01:00 CET

الثلاثاء ٥ ديسمبر ٢٠١٧

برنامج كل يوم
برنامج كل يوم

 طالب الإعلامي عمرو أديب، الرئيس عبدالفتاح السيسي بعقد قمة مصغرة تضم الدول المعنية بالقضية الفلسطينية من أجل الوقوف علي قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، لافتا إلى أنه يجب أن يرى الرئيس ترامب بشكل واضح أن العالم العربي وزعمائه رافضين لقراره ليتراجع عنه.

 
وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on-e"، اليوم الثلاثاء، أنه يجب إصدار بيان عربي حازم وواضح ضد قرار ترامب، مشيرا إلى أن هذا القرار يعيد للأذهان ما حدث في 1967 ويجب التحرك سريعا لان انتظار عقد قمة عربية طارئة لن يكون لها قيمة لأنها ستكون بعد إتخاذ القرار.
 
وتابع: "القرار ده سيكون مقلق لمصر لانه من الوارد أن يساوم الإسرائيلين بأن ضياع القدس من الفلسطيين يمكن استبداله بوطن للفلسطينين في سيناء"، مشيرا إلى أن الشعوب العربية تنظر إلى زعمائها وتطلب منهم الغوث والحراك.
 
 
واستطرد أنه لا يمكن لوم الفلسطينيين إذا قاموا بعد قرار نقل السفارة لأن القدس هو روح القضية الفلسطينية.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.