الأقباط متحدون - بالصور.. نجوم الفن يساندون أبطال مكافحة السرطان بمستشفى 57357
  • ١٠:٤٧
  • الاثنين , ٨ مايو ٢٠١٧
English version

بالصور.. نجوم الفن يساندون أبطال مكافحة السرطان بمستشفى 57357

٢٥: ٠٩ م +02:00 EET

الاثنين ٨ مايو ٢٠١٧

نجوم الفن يساندون أبطال مكافحة السرطان بمستشفى 57357
نجوم الفن يساندون أبطال مكافحة السرطان بمستشفى 57357
شيرين لبت طلب "شريف".. وتامر حسني استجاب لطلب "نورهان".. ودرة توقظ "محمد" من النوم
 
كتب - نعيم يوسف
زارت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال الأيام الماضية، مستشفى سرطان الأطفال "57357"، دعمًا للطفل "شريف"، الذي انتشرت له أغنية "كدة يا قلبي" -التي تغنيها شيرين- عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
زيارة شيرين
وقالت "شيرين" خلال زيارتها المستشفى، مع ابنتيها: "الله يجازيهم كل خير على رعاية الأطفال"، مؤكدة: "عمل الخير مفيش أجمل منه"، لافتة إلى أن بناتها مبسوطين وفرحين بالزيارة.
أما الطفل شريف، فيقول إن إحدى الممرضات طلبت منه غناء أغنية، ونشرتها عبر موقع المستشفى على الانترنت، الأمر الذي انتشر بشكل واسع، حتى وصل للفنانة شيرين، التي زارته وغنت معه الأغنية.
فنانون وشخصيات عامة
شيرين ليست الفنانة الأولى التي تزور المستشفى، بل قام عدد من الفنانين بنفس اللفتة الإنسانية، بالإضافة إلى رجال الدين ومشاهير الرياضة، ورجال الأعمال، والشخصيات العامة، وكبار قادة الجيش والشرطة.
زيارة درة
منذ أيام قليلة، قامت الفنانة "درة" بزيارة مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال، حيث التقت الطفل "محمد نجاح"، ودخلت إلى غرفته وأيقظته من النوم، فسألها من كثرة دهشته: "أنتي مين؟"، ليبدأ حديثًا وديًا بينهما.
زيارة تامر حسني
الفنان تامر حسني، قام بزيارة منذ أسابيع (18 أبريل) للمستشفى لكي يحقق حلم الطفلة نورهان المريضة بسرطان الدم وحضر معاها جلسة الكيماوي تشجيعاً لها وعبر عن سعادته برؤيتها وبرؤية باقي الاطفال و وزع عليهم الهدايا والالعاب داعياَ الله لهم بالشفاء العاجل وطلب من كل شخص انه يدعم أطفالنا علشان يكملوا رحلة علاجهم على خير .
زيارة محمد رمضان
الفنان محمد رمضان، زار المستشفى يوم 17 أبريل، ولكن ليس بمفرده، بل مع فرقة قوات الصاعقة المصرية بالقوات المسلحة، حيث فوجئ العاملين بالمستشفى بوجوده وسط الفرقة، وتبادل الحديث مع الأطفال وأعرب لهم عن سعادته لرؤيتهم، مؤكدًا لهم أنها من أفضل اللحظات التي تمر عليه هي أن يكون معهم.