الأقباط متحدون - سحب عينات من بسكويت المدارس في كفر الشيخ لتحليلها بالمعامل المركزية
  • ١٨:١١
  • الجمعة , ١٧ مارس ٢٠١٧
English version

سحب عينات من بسكويت المدارس في كفر الشيخ لتحليلها بالمعامل المركزية

أخبار مصرية | الوطن

٣١: ٠٩ م +02:00 EET

الجمعة ١٧ مارس ٢٠١٧

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ، أنه تم سحب عينات من بسكويت المدارس التغذية المدرسية وإرسالها لمعامل وزارة الصحة المركزية لتحليلها والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

وأضافت ماضي أنها قامت بالمرور أمس على عدد من المدارس ترافقها لجنة من التموين والصحة لمعاينة "التغذية المدرسية" للتأكد من صلاحيتها، مشيرة إلى أنها قامت بالمرور على مدارس قليني للتعليم الأساسية 36 المنصور الابتدائية، و12 المنصور الابتدائية، وتم أخذ عينات عشوائية من تغذية المدارس المخصصة للطلاب.

أوضحت رئيس مركز ومدينة الحامول، أنها وجدت التغذية المدرسية عبارة عن عبوات بسكويت كبيرة وزن 80 جراما وأخرى صغيرة الوزن 50 جراما، حيث تم تسليم العينات لمفتش الصحة بالإدارة الصحية بالحامول لإرسالها إلى معمل التحاليل المركزي للتأكد من أن التاريخ المدون على العبوات مطابق لحالة البسكويت أم لا، إضافة إلى الصلاحية، كما تم التنبيه والتاكيد على الإدارة التعليمية من مراجعة تواريخ الصلاحية أولاً بأول قبل استلام الشحنات الواردة لهم.

جاء ذلك، بحضور الدكتور علاء جودة، مدير عام الإدارة التعليمية الدكتور محمود حسني، الرقابة التموينية بالحامول، محمد الشافعي، وعبدالحميد حسن، من الرقابة التموينية بالحامول،ايمن زكريا مندوب الادارة الصحية.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.