الأقباط متحدون - التعليم: غلق المدرسة البريطانية بالقاهرة الجديدة نهاية العام الدراسي
  • ٢٢:٢٥
  • السبت , ٤ فبراير ٢٠١٧
English version

"التعليم": غلق المدرسة البريطانية بالقاهرة الجديدة نهاية العام الدراسي

أخبار مصرية | الوطن

٣٢: ٠٩ م +02:00 EET

السبت ٤ فبراير ٢٠١٧

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن أن الوزارة أصدرت قراراً نهائياً بغلق المدرسة البريطانية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بعدما تبين أنها غير مرخصة ولم تسجّل الطلاب الذين يدرسون فيها، موضحاً أن «الإدارة التعليمية والوزارة والمحافظة لا يعلمون شيئاً عن هؤلاء الطلاب أو حتى أوراق المدرسة».

 
وأضاف المصدر لـ«الوطن» أن أكثر من لجنة زارت المدرسة خلال العام الدراسى الحالى، وطالبتها بسرعة إنهاء إجراءات الترخيص، حيث إنها تتبع جمعية أهلية، لكن أصحاب المدرسة لم يستجيبوا حتى صدر قرار الغلق وتم إبلاغ محافظة القاهرة لاتخاذ الإجراءات وغلق المدرسة. وأوضح أن الغلق لن يتم قبل انتهاء العام الدراسى الحالى، حفاظاً على مستقبل الطلاب، الذين لم يعد أمامهم سوى البحث عن مدرسة جديدة مرخصة، مطالباً أولياء الأمور الراغبين فى التقدم إلى مدارس خاصة أن يبحثوا أولاً عن مدرسة مرخصة من خلال الموقع الرسمى للوزارة حتى لا يقعوا فى هذا الفخ.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.