الأقباط متحدون - عبدالرحيم علي: منتخب الفراعنة قادر على الفوز بكأس إفريقيا
  • ١٤:٠١
  • السبت , ٤ فبراير ٢٠١٧
English version

عبدالرحيم علي: منتخب الفراعنة قادر على الفوز بكأس إفريقيا

أخبار مصرية | الوطن

٣٠: ٠٨ م +02:00 EET

السبت ٤ فبراير ٢٠١٧

عبد الرحيم على
عبد الرحيم على

 أعرب النائب عبدالرحيم علي عن ثقته الكاملة في قدرة نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم على تحقيق الفوز على فريق الكاميرون في المباراة النهائية التي تقام بينهما مساء غد الأحد في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 
وقال "عبدالرحيم"، في بيان اليوم، إن مصر كلها حكومة وشعبا يقفون خلف منتخبهم الوطني للفوز بهذه البطولة.
 
وأشاد النائب بالأداء البطولي للفراعنة في جميع مبارياتهم السابقة حتى الوصول والتأهل للمباراة النهائية، مؤكدا أن جميع النجوم المصريين كانوا مقاتلين وأبطالا وبخاصة الحارس "الأسطورة" عصام الحضري، الذي استطاع قيادة زملائه باقتدار وتوجيههم داخل الملعب بمهارة وخبرة ساهمت كثيرا في تحقيق الفوز طوال مشوار البطولة.
 
ووجَّه "عبدالرحيم" الشكر للشعوب العربية التي ساندت وشجَّعت المنتخب الوطني المصري، مطالبا إياهم باستمرار تقديم الدعم المعنوي للمنتخب باعتباره المنتخب العربي الوحيد الذي نجح في التأهل للدور النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حتى الحصول على الكأس غدا الأحد.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.