الأقباط متحدون - ساويرس: فايزة أبوالنجا امرأة بعشرة رجال وعيسى شخصية فريدة في موهبتها
أخر تحديث ٢٠:٣١ | السبت ٣ سبتمبر ٢٠١٦ | مسري ١٧٣٢ش ٢٨ | العدد ٤٠٤٠ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

ساويرس: فايزة أبوالنجا امرأة بعشرة رجال و"عيسى" شخصية فريدة في موهبتها

ساويرس
ساويرس
خاص - الأقباط متحدون
طرح نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، في مقال له بصحيفة "الأخبار" عددًا من النماذج التي وصفها بأنها "نماذج مضيئة محترمة".
 
ولفت إلى أن أول هذه الأسماء، حازم حسن شيخ المحاسبين المصريين وصاحب المكانة الأرفع والخبرة الأكبر في عالم المحاسبة المصري، والسفير محمد شاكر رئيس المجلس المصري للشئون الخارجية، والدكتور محمد أبو الغار مؤسس حزب المصري الديمقراطي الذي وصفه بأنه "مثال الثوري النقي ذي المبادئ ". 
 
وأشار إلى أنه ينضم لهذه المجموعة الدكتور مجدي يعقوب "ملك القلوب" وأسطورة الطب في العالم، والدكتور كمال الجنزوري رئيس وزراء مصر الأسبق فهو "صاحب قرار وفكر وخبرة لا ترتعش يده أبدا ولا يكل عن العمل والجهد"، وعمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، وهبة السويدي سيدة الأعمال، والمحامية منى ذو الفقار، وشيخ الصحفيين مكرم محمد أحمد، والسياسي أسامة الغزالي حرب، وفايزة أبو النجا، والتي قال عنها: "أطلق عليها في سري المرأة الحديدية سيدة بعشرة رجال تمتاز بذكاء غير عادي". 
 
واختتم "ساويرس" مقاله بشخصية الإعلامي والصحفي إبراهيم عيسى الذي قال عنه: "شخصية فريدة في ذكائها وثقافتها وموهبتها.. ظهرت عبقريته من خلال ثراء ثقافته الدينية والتاريخية والسياسية.. فلقد تبحر في تاريخ الأديان وخاصة الإسلام ودرس التاريخ السياسي فامتزجت رؤيته الحالية وآراؤه السياسية مع فلسفته الشخصية في الحياة لكي تقدم لنا عالما من الفكر خفيف الظل لكن عميق في المعني.. تستطيع أن تستمع إليه ساعة كاملة دون ملل أو كلل". 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter