الأقباط متحدون - من نحن؟
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
ستظهر الصفحة بشكل مختلف لآنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح أنترنت أكسبلورر، استخدم نسخة حديثة من انترنت اكسبلورر او أى متصفح أخر مثل فايرفوكس لمشاهدة الصفحة بشكل أفضل.
أخر تحديث ٠٨:٥٧ | الجمعة ٢٠ يناير ٢٠١٧ | طوبه ١٧٣٣ش ١٢ | العدد ٤١٨١ السنة التاسعة
الأرشيف
شريط الأخبار
من نحن؟

الأقباط متحدون

موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تم تأسيسه على يد مجموعة من التقدميين التنويريين الليبراليين المهتمين بالقضية القبطية، وقد بدأ هذا العمل في عام 2004 إثر مؤتمر زيورخ الذي أقيم في 23 سبتمبر 2004، وكانت بداية الموقع بهدف عرض أخبار ونتائج وقائع المؤتمر، ثم تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط في محاولة جادة لإخراج الأقباط من الذل والهوان اللذان تعمد النظام أن يضعهم فيهما.

الخدمات التي يقدمها الموقع

يقوم فريق الأقباط متحدون من صحفيين و وكتاب وفنيين بتقديم خدمات عديدة للمصريين عموماً وللأقباط خصوصاً وأهمها التعرف على آخر الأحداث والاضطهادات وعمليات القمع التي يقوم بها النظام ضد الأقباط ويتم التعتيم عليها بواسطة أجهزة الدولة وصحافتها. يقدم الموقع خدمة التعازي للمصريين جميعاً مسلمين ومسيحيين حتى يستطيع القارئ تقديم تعازيه لأقاربه أو أصدقاءه في حالة الوفيات، كما يقدم الموقع خدمة المكتبة التفاعلية التي تقدم وثائق ثقافية أو معلوماتية تساعد على توسيع آفاق الزائر للموقع من خلال تقارير تشتمل على صورة وحركة تخفف حدة التقارير الصماء.

موقع الأقباط متحدون باللغة الإنجليزية

http://www.coptsunited.com
وهو مخصص لإضطلاع أبناء مصر خارج الوطن بآخر تطوراته وأهم أحداثه باللغة الإنجليزية يتم فيها عرض الأحداث بطريقة تناسب الأجيال التي تعيش خارج الوطن.

وأنت أيضاً تستطيع أن تخدم وطنك عن طريق موقعنا

أولاَ: تصفح الموقع يزيد من المعرفة ويصقل العقل كما يمكنك خدمة الموقع بإعطاء عنوان الموقع لأصدقائك ومعارفك لتوسيع دائرة معارف الشعب المصري. ثانياً: إذا كانت لديك آراء يمكنك وضعها في صورة كتابات فالموقع يرحب بكتاباتك تحت أي مسمى مقالات أو أشعار، أو صور كاريكاتيرية... إيماناً بأهمية المواطن كعضو فعال في المجتمع، فهدفنا الدفاع عن كل المواطنين المصريين جميعاً أقباط ومسلمين. ثالثا يمكنك المساهمة فى تطوير الموقع عبر التبرع او المساهمة المادية:
Coptic Foundation For Human Rights:
The Account No. UBS Kontokorrent
Private CHF Konto-Nr. 230-443160.01A
Kunden-Nr. 230-443160
IBAN: CH10 0023 0230 4431 6001 A
BIC: UBSWCHZH80A Swift.-Nr. 431842
وفي النهاية عزيزي المواطن ضع يدك في يدي لنصنع معاً مستقبل أفضل لبلدنا، وشعبنا.
مجلس إدارة الأقباط متحدون