الأقباط متحدون - بالفيديو 8 زيارات مفاجئة للرئيس: أقباط وجنود وشعب السيسي رئيس كل المصريين
أخر تحديث ١٣:٠٦ | الاثنين ١ اغسطس ٢٠١٦ | أبيب ١٧٣٢ش ٢٥ | العدد ٤٠٠٧ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالفيديو 8 زيارات مفاجئة للرئيس: "أقباط وجنود وشعب" السيسي رئيس كل المصريين

السيسي
السيسي
كتبت – أماني موسى
فاجئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رواد المنتدى الأول للمحاكاة للدارسين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب على القيادة التابع لرئاسة الجمهورية، بالحضور والمشاركة وأصدر عدة تصريحات هامة حول العديد من الأحداث الأخيرة وأبرزها ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.. نرصد بالسطور المقبلة أبرز زيارات مفاجئة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
بالفيديو.. السيسي يفاجأ الأقباط بزيارة للكاتدرائية في ليلة عيد الميلاد 2015
في يناير من العام الماضي فاجئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الأقباط بالحضور والمشاركة في احتفالات الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وقدم التهنئة للأقباط وسط صيحات التصفيق والزغاريد.
الرئيس في زيارة مفاجئة للإسكندرية
في نوفمبر 2015 توجه الرئيس في زيارة مفاجئة وخاطفة إلى محافظة الإسكندرية، وتوجه لمحطة التنقية الشرقية للوقوف على عمل المحطة التي شهدت إخفاء 12 سيارة وعدم خروجها للعمل.
وأجرى جولة داخل المحطة للوقوف على حجم المشكلات بها، وذلك برفقة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وأربع وزراء.
جاء ذلك على خلفية غرق عدد من المناطق إثر السيول التي شهدتها المحافظة وأسفرت عن حالة استياء شعبي من أداء المسؤولين.
الرئيس يزور مطار شرم الشيخ عقب سقوط طائرة الركاب الروسية
في نوفمبر من ذات العام توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مطار شرم الشيخ الدولي، مباشرة من الرياض عقب انتهاء مشاركته في القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية.
وكان ذلك على خلفية سقوط طائرة الركاب الروسية التي أقلعت من مطار شرم الشيخ، وبعد اتهامات غربية بعدم تأمين مطار شرم الشيخ بالشكل التقني والفني المطلوب.
حيث أطلع من المسئولين في مطار شرم الشيخ على الإجراءات المُتبعة لتطبيق كافة المعايير الأمنية وفقًا لما هو معمول به دوليًا، مؤكدًا على قيام السلطات المصرية بالمتابعة الدورية والمستمرة للإجراءات التي يتم تطبيقها بما يضمن سلامة وأمن حركة السفر والمسافرين، وشدد في الوقت ذاته على بقاء مصر قوية شامخة بوحدة شعبها، ورحب بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بالدول ذات الصلة في الحادث وإعلان النتائج بكل شفافية ووضوح.
زيارة مفاجئة للسيسي إلى طلاب الدورة اﻷولى ببرنامج تأهيل الشباب للقيادة
وفي مارس 2016 قام الرئيس بزيارة مفاجئة إلى مقر المجالس التخصصية، حيث ألتقى بمجموعة من الشباب الدارسين بالدورة الأولى للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، للتعرف على تقييمهم لفعاليات البرنامج التأهيلي ومدى الاستفادة التي حققوها، وقام بإجراء حوار مفتوح معهم، شدد خلاله على ضرورة التفاني في العمل.
الرئيس يزور حي الأسمرات فجرًا
في منتصف يوليو 2016 توجه الرئيس في زيارة مفاجئة فجرًا لتفقد مشروع الأسمرات، وهو مشروع الدولة المصرية لمواجهة مشكلة العشوائيات، وقد انتهت الحكومة من المرحلة الأولى منه قبل رمضان الماضي.
الرئيس يشهد تدريبات طلاب أكاديمية الشرطة ويشاركهم تناول الإفطار
في ديسمبر 2015 زار الرئيس أكاديمية الشرطة، في الخامسة صباحًا، برفقة وزير الداخلية وعدد من القيادات الأمنية، وتناول الإفطار مع الطلاب وتحدث معهم وقتًا طويلاً، مشددًا على الدور الفعال الذي يقوم به جهاز الداخلية في مصر.
كما شهد عمليات التدريب التي يقوم بها الطلاب في المراحل التعليمية الأربعة، وما وصلوا إليه من قدرات فائقة في تنفيذ المهام واختيار الحواجز القتالية ببراعة.
عقب دك معاقل داعش بعد ذبح 21 مصري مسيحي.. الرئيس يتفقد القوات والمنطقة الغربية
زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منتصف فبراير 2015، المنطقة الغربية لتوجيه التحية لعناصر القوات المسلحة، الذين شاركوا في دك معاقل تنظيم "داعش" الإرهابي بالطائرات، للاطمئنان على الحالة الأمنية للحدود، والتأكد من جاهزية جنودنا للقتال.
الرئيس يفاجئ القوات المسلحة بزيارة لمركز التدريب ومكافحة الإرهاب في سيناء
كما قام الرئيس بزيارة مفاجئة لمراكز تدريب القوات المسلحة في 4 فبراير 2015، حيث تفقد وحدات خاصة تابعة للقوات المسلحة، للاطمئنان على تدريباتهم في مكافحة الإرهاب، وتطهير سيناء من العناصر المسلحة، والحفاظ على المدنيين في سيناء.
كما تابع سير العمليات في سيناء، من داخل وحدات مراكز التدريب، وطالب السيسي جنود الجيش بألفاظ على أعلى درجات الجاهزية.
 
الرئيس يزور جنودنا بسيناء بالزي العسكري
في يوليو 2015 عقب تصاعد العمليات الإرهابية بسيناء، فاجئ الرئيس الجنود بزيارة لمواقع العمليات العسكرية بشمال سيناء، ارتدى خلالها الزي العسكري، لأول مرة منذ توليه السلطة، بما حمل رسالة دعم لجنودنا بالقوات المسلحة وبأن البلد في حالة حرب حقيقية مع الإرهاب.
توجه خلالها الرئيس بالشكر للجنود، مثمنًا تضحياتهم لأجل الوطن.
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter

التعليقات

أضف تعليق