الأقباط متحدون - بالصور.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل خلية إرهابية على أيدي الأمن
أخر تحديث ٠٩:٣٥ | الاربعاء ١ يوليو ٢٠١٥ | ٢٤بؤونه ١٧٣١ ش | العدد ٣٦٠٨السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل خلية إرهابية على أيدي الأمن

 الداخلية تكشف تفاصيل مقتل خلية إرهابية على أيدي الأمن
الداخلية تكشف تفاصيل مقتل خلية إرهابية على أيدي الأمن
كتب – نعيم يوسف
أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم، الأربعاء، عن مداهمة خلية إخوانية في منطقة السادس من أكتوبر، بعد توافر معومات عن اعتزام القيادي الإخواني عبدالفتاح محمد إبراهيم عطية، عقد اجتماعا مع قيادات لجان العمليات النوعية اليوم.
 
وحسب البيان الصادر من وزارة الداخلية فإن العناصر المتواجدة بادرت القوات بإطلاق النيران، فردت عليها ما أسفر عن مقتل القيادي بالتنظيم عبدالفتاح محمد، وثمانية عناصر قيادية مجتمعة معه. 
 
الجدير بالذكر أن قيادي التنظيم عبد الفتاح محمد إبراهيم عطية " المحرك الأساسي للجان العمليات النوعية على مستوى الجمهورية والمطلوب ضبطه على ذمة عدد 7 قضايا إرهاب. 
 
أضاف البيان أنه "بتفتيش وكر التنظيم عثر على عدد 3 بنادق آلية ، 6 خزينة ، 132 طلقة -استخدمت في مهاجمة قوات الأمن- مبلغ مالي قدره 43700 جنيه، العديد من كروت الذاكرة، عدد من الأوراق التنظيمية من بينها مُحرر بعنوان "الحسم – قاتلوهم" موضح فيه الإعداد لما سموه بيوم الحسم يتضمن توجيه كوادر التنظيم للتحلي بالصبر والثبات والجهاد وتنفيذ المزيد من العمليات العدائية ضد رجال الجيش والشرطة والقضاء والإعلام. 
 
وتشير المعلومات الأولية إلى اضطلاع تلك المجموعة بالتخطيط والإعداد وتوفير الدعم المادي لكافة أعمال العنف والاغتيالات التي تمت مؤخراً، فيما تقوم الأجهزة الأمنية باستكمال فحص المضبوطات والأدلة المادية التي عثر عليها بحوزتهم والتي قد تساعد في الكشف عن مرتكبي حادث استشهاد السيد المستشار النائب العام. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter