الأقباط متحدون - الجيش يقتل 18 تكفيري جنوب الشيخ زويد متورطين بتفجير مدرعة الشرطة أمس
أخر تحديث ٠١:٤٦ | الاربعاء ٣ سبتمبر ٢٠١٤ | مسرى ١٧٣٠ ش ٢٨ | العدد ٣٣١٠ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

الجيش يقتل 18 تكفيري جنوب الشيخ زويد متورطين بتفجير مدرعة الشرطة أمس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت القوات المسلحة اليوم  من قتل 18 عنصرا من المتورطين في تفجير مدرعة الشرطة امس برفح وقد جمعت قوات الجيش معلومات واجرت تحريات موسعة بمعرفة اجهزة الاستخبارات وتم تحديد إحدي اخطر البؤر الارهابية جنوب الشيخ زويد يختبىء فيها عناصر تكفيرية متورطة في تفجير مدرعة الشرطة وعلي الفور داهمت قوات الجيش مزرعة ابو الوليد بقرية الفيتات جنوب الشيخ زويد وحاصرت القوات خلية ارهابيةى واشتبكت مع عدد كبير.

حيث تمكنت القوات من قتل 9 عناصر تكفيرية تنتمي لجماعة انصار بيت المقدس كما داهمت قوات أخري في نفس التوقيت منطقة جنوب الشيخ زويد تدهي الزهيرات وحاصرت القوات 4 سيارات مجهزة بمدافع يستقلها عناصر ارهابية شديدة الخطورة ورصدت القوات السيارات مجهزة بدافع جرانوف ومدفع 14.5 بوصة وتستقل السيارات الاربعة 9 عناصر قتلوا جميعهم خلال نسف وتفجير السيارات الاربعة ليبلغ اجمالي القتلي اليوم 18 عنصرا بينما قتل الجيش امس 7 عاصر تكفيرية واول امس 5 عناصر تكفيرية خلال حملات عسكرية متواصلة ضد العناصر التكفيرية .


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.