الأقباط متحدون - أمين مجلس التعاون الخليجى: هجوم القرضاوى على الإمارات تحريض مرفوض
أخر تحديث ٠٩:٣٤ | الاثنين ٣ فبراير ٢٠١٤ | طوبة ١٧٣٠ ش ٢٦ | العدد ٣٠٨٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

أمين مجلس التعاون الخليجى: هجوم القرضاوى على الإمارات "تحريض مرفوض"

القرضاوى
القرضاوى

استنكر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عبداللطيف بن راشد الزيانى، اليوم الاثنين، بشدة الاتهامات التى وجهها رجل الدين يوسف القرضاوى لدولة الإمارات، ووصفها بأنها تحريض مرفوض وادعاءات باطلة تثير الفتنة.

وأعرب الزيانى، فى تصريح لوكالة أنباء الإمارات، نقلته "سكاى نيوز عربية"، اليوم الاثنين، عن أسفه من أن تصدر مثل تلك الاتهامات التحريضية من يوسف القرضاوى تجاه الإمارات العربية المتحدة، التى عرفت دائماً بمواقفها المبدئية المشرفة، وجهودها فى دعم القضايا الإسلامية، ونصرة ومساعدة المسلمين فى كل مكان".

وأكد الأمين العام لمجلس التعاون، على حرص دول المجلس، فى ظل الظروف الحرجة التى تحيط بالمنطقة، على رصد الصفوف وتعزيز تضامنها وتكاتفها".

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية استدعت السفير القطرى فى أبوظبى، أمس الأحد، لتسليمه مذكرة احتجاج على ما وصفته بـ"تطاول" القرضاوى على دولة الإمارات.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.