الأقباط متحدون - البحث عن الضرائب
 فيديو ..
فيديو .. "يحرم على الجامع" .. المقصود "جامع الأموال العثماني" ونهب الفلاحين المصريين

شرحت قناة "تركيا الآن" المعنية بفضح جرائم النظام التركي والدولة العثمانية، المثل القائل "اللي يعوزه البيت يحرم على الجامع."

٢٤يونيو٢٠٢٠
زيادة رسوم السلع بعد تعديل «تنمية موارد الدولة»: 30 قرشًا على كل لتر بنزين.. و5% من سعر الموبايل

وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي القانون رقم 83 لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 147 لسنة 1984 بفرض رسوم تنمية الموارد المالية للدولة.

٢٤يونيو٢٠٢٠
زيادة رسوم السلع بعد تعديل «تنمية موارد الدولة»: 30 قرشًا على كل لتر بنزين.. و5% من سعر الموبايل
الأموال العامة تضبط صاحب مكتب محاسبة أنشأ شركات وهمية بأسماء أشخاص دون علمهم
الأموال العامة تضبط صاحب مكتب محاسبة أنشأ شركات وهمية بأسماء أشخاص دون علمهم

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة مركز

٢٣يونيو٢٠٢٠
الضرائب: الإعفاء من مقابل التأخير أو الغرامات بشرط سداد أصل الضريبة

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية أن مشروع قانون "التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة

١٨يونيو٢٠٢٠
الضرائب: الإعفاء من مقابل التأخير أو الغرامات بشرط سداد أصل الضريبة
مسئول بالمصلحة: إتاحة سداد ضرائب 25 سلعة وخدمة إلكترونيا
مسئول بالمصلحة: إتاحة سداد ضرائب 25 سلعة وخدمة إلكترونيا

قال محسن الجيار، مدير إدارة مساعدة المسجلين شرق القاهرة بمصلحة الضرائب، إن سداد ضريبة

١٥يونيو٢٠٢٠
تيسيرا على الممولين والمسجلين.. الضرائب تتيح سداد ضريبة الجدول أون لاين عبر منظومة الإقرارات الإلكترونية

أعلن رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية أنه تم إتاحة سداد مدفوعة ضريبة الجدول

١٢يونيو٢٠٢٠
تيسيرا على الممولين والمسجلين.. الضرائب تتيح سداد ضريبة الجدول أون لاين عبر منظومة الإقرارات الإلكترونية
كل ما تريد معرفته عن موازنة بلدك وإزاى الضرائب بتتصرف على الصحة والتعليم
كل ما تريد معرفته عن موازنة بلدك وإزاى الضرائب بتتصرف على الصحة والتعليم

تعد الموازنة العامة للدولة، أهم وثيقة مالية واقتصادية تعدها الدولة كل عام ممثلة فى أجهزة وزارة المالية، وتتضمن قوائم تفصيلية حول المصروفات العامة

١١يونيو٢٠٢٠
لرفع الحجز.. قرار عاجل من الضرائب بشأن المحجوز عليهم

كد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه في إطار حرص وزارة المالية

١٠يونيو٢٠٢٠
لرفع الحجز.. قرار عاجل من الضرائب بشأن المحجوز عليهم
تفاصيل خطة ميكنة منظومة الضرائب بتعليمات السيسي
تفاصيل خطة ميكنة منظومة الضرائب بتعليمات السيسي

تعتمد وزارة المالية على خطة تطوير مصلحة الضرائب خلال الفترة المقبلة،

٩يونيو٢٠٢٠
السيسي يوجه بالتوسع في تطبيق ميكنة منظومة الضرائب

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، اجتماعا مع رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية.

٧يونيو٢٠٢٠
السيسي يوجه بالتوسع في تطبيق ميكنة منظومة الضرائب