الأقباط متحدون | السادات.. يسعى لحل أزمة نبات الحلبة، ويطالب شرف بالتدخل
ستظهر الصفحة بشكل مختلف لآنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح أنترنت أكسبلورر، استخدم نسخة حديثة من انترنت اكسبلورر او أى متصفح أخر مثل فايرفوكس لمشاهدة الصفحة بشكل أفضل.
أخر تحديث ١٨:٠٦ | السبت ٣٠ يوليو ٢٠١١ | ٢٣ أبيب ١٧٢٧ ش | العدد ٢٤٧٠ السنة السادسة
الأرشيف
شريط الأخبار
طباعة الصفحة
فهرس أخبار وتقارير من مراسلينا
Email This Share to Facebook Share to Twitter Delicious
Digg MySpace Google More...

تقييم الموضوع : *****
١ أصوات مشاركة فى التقييم
جديد الموقع

السادات.. يسعى لحل أزمة نبات الحلبة، ويطالب شرف بالتدخل

السبت ٣٠ يوليو ٢٠١١ - ١٦: ٠٨ م +03:00 EEST
حجم الخط : - +
 

خاص :الاقباط متحدون
أعرب أنور عصمت السادات – وكيل مؤسسي حزب الإصلاح والتنمية – عن كامل استيائه من موقف الإتحاد الأروبي تجاه الصادرات المصرية من الحبوب بسبب شبهة اعتبار بذور نبات الحلبة مصدراً لإنتشار باكتيريا الإيكولاي في أوروبا ، مما استتبعه اتخاذ غرفة المصدرين والمستوردين قراراً مضاداً يقضي بوقف استيراد القمح الأوروبي من دول الإتحاد نظراً للضرر الكبير الذي وقع على المنتجات المصرية إثر قرار الإتحاد.

وأكد السادات لأعضاء الوفد الأوروبي ضرورة تفهم خطورة الوضع على السوق المحلى والخارجى ، والفلاح المصرى ، والمواطن الذى يعانى أساساً من إرتفاع الأسعار خصوصاً ونحن مقبلون على شهر رمضان الكريم. وطالب السادات بتشكيل لجنة سريعاً تبحث في مدى صحة ارتباط نبات الحلبة المصرية بهذه البيكتريا بالتأكيد أو النفي. وبعد إبداء جميع الحاضرين لموافقتهم على العمل على تشكيل تلك اللجنة ، وأهاب السادات د/ عصام شرف سرعة التدخل وإصدار التعليمات بتشكيل فريق معاون للفريق الأوربي تسهيلاً عليه وإنجازاً للمهمة.




كن في قلب الحدث... انقر هنا لتحميل شريط الأدوات الخاص بالموقع لتصلك الأخبار لحظة حدوثها



تابعونا على صفحتنا علي الفيسبوك
رابط دائم :
تقييم الموضوع :