الأقباط متحدون - هبوط اضطراري لطائرة كينية بـالقاهرة الدولي لإنقاذ حياة مضيفة جوية
  • ١٦:٢٥
  • السبت , ١٦ مارس ٢٠١٩
English version

هبوط اضطراري لطائرة كينية بـ"القاهرة الدولي" لإنقاذ حياة مضيفة جوية

أخبار مصرية | الوطن

١١: ١٠ م +02:00 EET

السبت ١٦ مارس ٢٠١٩

مطار القاهرة
مطار القاهرة

 شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم، هبوطا اضطراريا لطائرة تابعة للخطوط الجوية الكينية، أثناء رحلتها من نيروبي إلى أمستردام في هولندا، لإنقاذ حياة مضيفة جوية تعرضت لوعكة صحية مفاجأه خلال رحلة الطائرة إلى وجهتها.

وقالت مصادر بالمطار، إن برج المراقبة الجوية تلقى إخطاراً من قائد الطائرة الكينية يطلب الهبوط بمطار القاهرة، وذلك لتعرض إحدى مضيفات الطائرة لوعكة صحية شديدة الخطورة، تم السماح له بالهبوط وإحضار طبيب الحجر الصحي، لتقديم الاسعافات للمضيفة الجوية.

وأعطى الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، توجيهاته بسرعة نقل المضيفة لمستشفى مصر للطيران، وتقديم كافة الخدمات الطبية لها حيث تم اجراء عملية عاجلة بالمستشفى وإنقاذ حياة المضيفة، كما وجه الوزير بتحمل الوزارة مصاريف العملية والعلاج وذلك في اطار العلاقات الوطيدة التي تربط مصر وكينيا.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.