الأقباط متحدون - حدث في منشأة ناصر.. الصديق والزوجة يتفقان على قتل الزوج (تفاصيل الجريمة)
  • ٠٨:٥٣
  • الجمعة , ١١ يناير ٢٠١٩
English version

حدث في منشأة ناصر.. الصديق والزوجة يتفقان على قتل الزوج (تفاصيل الجريمة)

حوادث | المصري اليوم

١٥: ٠٢ م +02:00 EET

الجمعة ١١ يناير ٢٠١٩

الصديق والزوجة يتفقان على قتل الزوج
الصديق والزوجة يتفقان على قتل الزوج

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام من كشف ملابسات واقعة مقتل مسجل خطر داخل مسكنه في منطقة منشأة ناصر، بعدما دلت التحريات على أن زوجته وصديقه وراء ارتكاب الواقعة، حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب جريمة القتل، وأحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جاءت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة العثور على جثة عاطل، يبلغ من العمر 28 سنة، وله معلومات جنائية مسجلة بشقته الكائنة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، مصاب بعدة طعنات بأجزاء متفرقة بالجسم، فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من زوجته «ميادة ج. ع» 22 سنة، ربة منزل، و«أحمد م. أ.» عاطل 26 سنة، مُقيم بدائرة القسم، صديق المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات بين المجني عليه وزوجته فإستعانت بالثاني وعزما على التخلص منه وفي سبيل تنفيذ مخططهما إفتعلت الأولى مشاجرة مع المجني عليه تركت على أثرها الشقة وأبلغت الثاني بتواجد زوجها بمفرده فتوجه لسكن المجني عليه وقام بالدلوف للشقة وقام بالتعدي عليه بسكين فأودى بحياته، وأضاف الثاني بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد مقالب القمامة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.