الأقباط متحدون - بالفيديو.. أحمد موسى يكشف مفاجأة في كارنية انضمام عبدالله السعيد لبيراميدز
  • ١٤:٢٦
  • السبت , ٥ يناير ٢٠١٩
English version

بالفيديو.. أحمد موسى يكشف مفاجأة في "كارنية" انضمام عبدالله السعيد لبيراميدز

نعيم يوسف

رياضة

٤٥: ١٠ م +02:00 EET

السبت ٥ يناير ٢٠١٩

أحمد موسى يكشف مفاجأة في
أحمد موسى يكشف مفاجأة في "كارنية" انضمام عبدالله السعيد لبيراميدز
كتب - نعيم يوسف
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن مفاجأة في "كارنية" انضمام اللاعب عبدالله السعيد، إلى نادي "بيراميدز"، وظهوره في مباراة الأهلي، معقبا: "كان بعد الصلاة يوم الجمعة.. فتحوا مخصوص لعبدالله".
 
وأكد "موسى"، في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، الفضائية، أنه أول مرة يعلم أن الاتحاد يُصدر كارنيهات، معقبا: "أول مرة أعرف إن الجبلاية بتطلع كارنية".
 
وظهر عبدالله السعيد أمس الجمعة، في مباراة الأهلي، وتسبب في فوز فريقه بيراميدز، وذلك بعد ساعات قليلة من تعاقده مع النادي، وقيده في اتحاد الكرة، ما أثار جدلا واسعا.
 
واقتنص نادي "بيراميدز"، فوزًا غاليًا من بين أنياب النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري المصري، والتي أقيمت الجمعة، على ملعب 30 يونيو بإستاد الدفاع الجوي.
 
وتقدم اللاعب وليد أزارو للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الـ32 من عمر المباراة، ثم أدرك محمد فاروق التعادل برأسية في الدقيقة 46 من عمر المباراة، ثم أضاف اللاعب عبدالله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز.
 
وشهدت المباراة محاولات مستميتة من لاعبي الأهلي للاستمرار في السيطرة على أحداث المباراة، إلا أن "بيراميدز" سيطر على أحداث الشوط الثاني، حيث كان هو الأفضل والأحسن والمسيطر.
 
خلال أحداث المباراة، حصل اللاعب وليد أزارو على إنذار، كما حصل اللاعب علي جبر، لاعب نادي بيراميدز، على إنذار أخر.
 
بهذا الفوز يرفع "بيراميدز" رصيده إلى 33 نقطة، محافظًا على مكانته كوصيف للدوري، بفارق 5 نقاط عن الزمالك الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري بـ38 نقطة، بينما يتجمد رصيد الأهلي في المركز السادس بـ24 نقطة.

الكلمات المتعلقة