الأقباط متحدون - زاهى حواس لـكل يوم: ملك بلجيكا قال لى لم أتصور أن تكون مصر بهذا الجمال
  • ١٩:٠٠
  • السبت , ٥ يناير ٢٠١٩
English version

زاهى حواس لـ"كل يوم": ملك بلجيكا قال لى لم أتصور أن تكون مصر بهذا الجمال

أخبار مصرية | اليوم السابع

٥١: ١٠ م +02:00 EET

السبت ٥ يناير ٢٠١٩

الإعلامى وائل الإبراشى
الإعلامى وائل الإبراشى

 قال الدكتور زاهى حواس، وزير الآثار الأسبق، إن زوجة ملك بلجيكا الملك فيليب، هى سبب زيارته إلى مصر والتعرف عن قرب بالآثار المصرية، وتابع: "زوجته جاءت إلى مصر وهى فى سن الثامنة عشر وزارت الأماكن الأثرية بمصر.. وهى قالت لى أنا كنت فقيرة ومش معايا فلوس وعشت بمبلغ بسيط جداً شهر ونصف فى مصر كان أجمل شهر ونص فى حياتى". 

 
وأضاف "حواس"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "ON E"، أن الملك فليب وزوجته الملكة ماتيلد، وأبناءهما إليزابيث وجبرائيل وإيمانويل، قرروا أن تكون رحلتهم غير المعلنة ستكون إلى مصر، وتابع: "الملك قال لى لم أكن اتصور أن مصر بالجمل ده". 
 
يذكر أن "حواس"، اصطحب ملك بلجيكا الملك فيليب وزوجته الملكة ماتيلد، وأبناءهما إليزابيث وجبرائيل وإيمانويل، فى زيارة استغرقت 4 أيام لزيارة معالم مصر الأثرية، وتضمنت الزيارة الأقصر وأسوان والأهرامات وأبوالهول.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.