الأقباط متحدون - الوزراء: نقل دواوين الدولة إلى العاصمة الإدارية في هذا التوقيت
  • ١٠:١٨
  • الثلاثاء , ٩ اكتوبر ٢٠١٨
English version

"الوزراء": نقل دواوين الدولة إلى العاصمة الإدارية في هذا التوقيت

أخبار مصرية | مصراوي

٢٣: ٠٩ م +02:00 EET

الثلاثاء ٩ اكتوبر ٢٠١٨

 المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء

 قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع مجلس الإصلاح الإداري، اليوم الثلاثاء، ناقش موضوعَين هما "إجراءات تطوير كفاءة الجهاز الإداري للدولة، ومقترح تقليص أيام العمل الأسبوعي".

 
وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم" الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم خلال فترة وجيزة نقل دواوين الدولة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ولابد أن يشمل النقل تطويرًا في العقول والأداء والآليات التي يتم تطبيقها.
 
وأشار متحدث "الوزراء" إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، كلف بتشكيل مجموعة عمل، لدراسة مقترح تقليص ساعات العمل اليومية، مشيرًا إلى أن نسبة كبيرة من موظفي الدولة رفضت المقترح.
 
وأكد سعد أن المجلس حرص خلال مناقشة المشروع مع الوزارات والمحافظين على عدم تأثيره على الخدمات المقدمة للمواطن، إضافة إلى عدم المساس بالأجور، موضحًا أنه اتضح بعد الدراسة أن تقليص ساعات العمل اليومية أمر غير مجدٍ اقتصاديًّا، ولن يكون له المردود الذي ينتظره الجميع.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.