الأقباط متحدون - موجودة من 10 سنوات.. السكك الحديدية تكشف حقيقة إدارة مكافحة الفئران
  • ٢٢:٥٣
  • الاثنين , ٣ سبتمبر ٢٠١٨
English version

"موجودة من 10 سنوات".. "السكك الحديدية" تكشف حقيقة إدارة مكافحة الفئران

أخبار مصرية | مصراوي

١٥: ٠٥ م +03:00 EEST

الاثنين ٣ سبتمبر ٢٠١٨

ارشيفية
ارشيفية

قال اللواء رفعت حتاتة، رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، إنه يجرِ استحداث إدارة جديدة تابعة للشركة تحت مسمى "إدارة مكافحة القوارض والحشرات"، لافتًا إلى أن تلك الإدارة موجودة منذ أكثر من 10 سنوات، بهدف تحسين مستوى نظافة القطارات على مستوى الجمهورية وتطهيرها من الفئران والحشرات والقوارض.

وقال حتاتة، لمصراوي، اليوم الاثنين، إنه أعطى توجيهاته بتفعيل تلك الإدارة وتنفيذها بإنشاء وحدات تابعة للإدارة الجديدة على مستوى مختلف مناطق السكك الحديدية بالجمهورية من أجل مكافحة القوارض والحشرات بكافة قطارات خطوط السكك الحديدية.

وأوضح رئيس الشركة، أنه سيتم تطهير القطارات قبل أو بعد القيام برحلاتها، وخلال رحلاتها، سيكون هناك مشرف نظافة في كل قطار عندما يرصد وجود فأر أو حشرات في عربة من عربات القطارات يقوم بالإبلاغ عنها ليصعد عامل تابع لإدارة مكافحة القوارض في أقرب محطة يمر عليها القطار، بالإضافة إلى أن العاملين التابعين للوحدات التابعة لإدارة مكافحة القوارض والحشرات سيتواجدوان في المحطات الرئيسية على مستوى مناطق الهيئة.

ولفت حتاتة، إلى أن تلك الإدارة لن تقضي على الفئران والقوارض بشكل نهائي لكنها ستحد من وجودها بالقطارات بنسبة من 85% إلى 90%.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.