الأقباط متحدون - الآن الآن وليس غدًا.. لا تؤجل سعادة اليوم إلى الغد
  • ١٤:٢٣
  • الخميس , ١٩ يوليو ٢٠١٨
English version

الآن الآن وليس غدًا.. لا تؤجل سعادة اليوم إلى الغد

أماني موسى

صباحك قشطة

٥٥: ٠٧ م +02:00 EET

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

إعداد وتقديم - أماني موسى
اليوم وليس غدًا.. الآن وليس قريبًا.. تحدثت أماني موسى في حلقة اليوم من برنامج "صباحك قشطة"، المقدم صباح كل خميس على شاشة الأقباط متحدون، عن ربط البعض للشعور بالسعادة بشيء أو حدث بالمستقبل، وكيف أن هذا يعطلنا بالفعل عن الشعور بالسعادة، ويجعل المخ يتحرك أوتوماتيكيًا لإخبارك بأنك لست سعيد.

متربطش سعادتك بحاجة أو بشخص، عش اللحظة الحالية وقدر ما تملكه، عوضًا عن التركيز عما ينقصك، عش حياتك كأنه اليوم الأخير، ابتسم في وجه من تراه وانشر طاقة إيجابية لترد لك بالمثل.

أعط واصنع الخير، ثق أن النكد لن يوصلك لأي مكان، فقط سيجعلك تقف مكانك شخص تعيس ومتألم، اعرف قدراتك ومهاراتك وبصمتك المميزة ، الإنسان يعيش مرة واحدة.

اعمل بالمثل القائل
APPRECIATE WHAT U HAVE BEFOR TIME MAKES YOU APPRECIATE WHAT YOU HAD