الأقباط متحدون - مرافق النواب تعقد اجتماعا لمناقشة آثار تسعيرة المياه الجديدة
  • ١٧:١٢
  • الأحد , ٦ اغسطس ٢٠١٧
English version

"مرافق النواب" تعقد اجتماعا لمناقشة آثار تسعيرة المياه الجديدة

أخبار مصرية | الوطن

٣٧: ٠٨ م +02:00 EET

الأحد ٦ اغسطس ٢٠١٧

علاء والى رئيس لجنة الإسكان
علاء والى رئيس لجنة الإسكان

 قال النائب علاء والي، رئيس لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد اجتماعًا خلال أيام، لمناقشة عدد من الملفات المهمة، منها قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن زيادة أسعار المياه، وانقطاع مياه الشرب المستمرة في عدد من القرى، خصوصا خلال فصل الصيف، ما أدى إلى استياء الأهالي.

 
وأكد والي، في بيان، أن اللجنة ستسعى لوضع حلول سريعة لهذه الأزمات، من خلال مخاطبة الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، لحضور اجتماع اللجنة لمناقشة قرار تسعيرة مياه الشرب الجديدة، وتداعيات هذا القرار وآثاره على المواطن البسيط، إضافة إلى أن هناك عددا من محطات مياه الشرب لم تشهد أي عمليات إحلال وتجديد منذ عشرات السنين، ما أثر بشكل مباشر على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
 
وأشار إلى أن اللجنة ستتطرق لمشاكل القرى والنجوع، المطلوب توصيل خدمة الصرف الصحي لها، من خلال خطة الوزارة، واهتمامتها بالقرى والمدن الأشد احتياجًا لهذه الخدمة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.