الأقباط متحدون - وزير التعليم العالي: 110 آلاف طالب بالثانوية حجزوا اختبارات القدرات
  • ٠٦:٠١
  • السبت , ١٥ يوليو ٢٠١٧
English version

وزير التعليم العالي: "110 آلاف طالب بالثانوية حجزوا اختبارات القدرات"

أخبار مصرية | الوطن

١٠: ١٠ م +02:00 EET

السبت ١٥ يوليو ٢٠١٧

معامل التنسيق بالجامعات
معامل التنسيق بالجامعات

 قال سيد عطا، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التعليم العالي، والمشرف على التنسيق، إن عدد الطلاب الذين سجلوا بموقع التنسيق الإلكتروني للحجز لاختبارات القدرات، وصل إلى 110 آلاف طالب وطالبة، مؤكداً أن آخر موعد للتسجيل 18 يوليو الحالي.

 
وسيتم الإعلان عن مواعيد إجراء اختبارات القدرات بالنسبة للطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة "العربية والأجنبية"، ودبلوم المعاهد الفنية الصناعية والمدارس الفنية الصناعية نظام الخمس سنوات بحد أدنى 75%، وذلك بعد ظهور نتائج اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة.
 
وأشار "عطا" إلى أن عملية حجز اختبارات القدرات إلكترونياً تسير بشكل منتظم منذ فتح الباب لها على موقع التنسيق الإلكتروني وحتى الآن، موضحاً أن هذه الخدمة تم استحداثها هذا العام لمنع الزحام الشديد الذى كان يعانيه مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.