الأقباط متحدون - المتهمة في تسريب الامتحانات في المنيا: رئيس اللجنة غشش الطلاب
  • ٠٢:٣٩
  • الاثنين , ٢٢ مايو ٢٠١٧
English version

المتهمة في تسريب الامتحانات في المنيا: "رئيس اللجنة غشش الطلاب"

أخبار مصرية | الوطن

١٢: ١٠ م +02:00 EET

الاثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧

الدمرداش
الدمرداش

 قالت فاتن عادل، المُعلمة المتهمة في واقعة تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية في إحدى قرى المنيا، إنها فوجئت بدخول أولياء الأمور داخل اللجنة وتغشيش أولادهم على مرأى ومسمع من رئيس اللجان.

 
وأضافت عادل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة "المحور"،  أن الوضع كان غير طبيعي وتحدثت لرئيس اللجان فقال لها "خليكي في حالك"، على حد قولها، كما أنها ضبطت حالة غش مع أحد الطلاب، لكن رئيس اللجنة رفض تحرير محضر غش.
 
وأشارت إلى أن تلك الواقعة جاءت تحت ضغط أولياء الأمور بحجة "مستقبل الطالب"، ما دفعها للتراجع عن توقيع العقوبة، مستطردة: "ضبطت واقعة غش أخرى وواجهت ضغط رئيس اللجان والمراقبين الذين كانوا يخشون أولياء الأمور في القرية.. واتهمت في اليوم الثاني بتسريب أوراق الامتحانات بشكل رسمي وتم التحقيق معي من الشئون القانونية".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.