الأقباط متحدون - هواوي تفتح باب الحجز المسبق لهواتف P10 وP10 Plus
  • ٠٩:٤٠
  • الخميس , ٢٧ ابريل ٢٠١٧
English version

هواوي تفتح باب الحجز المسبق لهواتف P10 وP10 Plus

١٧: ٠٦ م +02:00 EET

الخميس ٢٧ ابريل ٢٠١٧

هواوي
هواوي

أطلقت شركة هواوي حملة الحجز المسبق لهواتفها الرائدة الجديدة P10 وP10 Plus في الأسواق المصرية، ويحصل كل من يقوم بالحجز المسبق لأحد الهاتفين في الفترة بين 1 مايو إلى 8 مايو على إقامة مجانية لمدة 3 ليالى بفندق 5 نجوم لشخصين.

قال جورج لي مدير مكتب هواوي مصر: "تلقت الشركة في الأونة الأخيرة الكثير من الطلبات والإستفسارات حول موعد بدء بيع هواتف P10 وP10 Plus الجديدة لذلك قررت الشركة إطلاق حملة الحجز المسبق التي تأتي كخطوة تقديرية لعملائنا من خلال إستراتيجية الشركة".

وأوضح جورج: "أننا في هواوى استطعنا المزج بين إرضاء عملائنا من خلال إنتاج هواتف جديدة تصنع الفارق لمستخدميها وبين مكافأة عملائنا المتميزين من خلال عروضنا التي دائما ما تستهدف إسعادهم."

يذكر أن مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بإطلاق هاتفيةا P10 وP10 Plus عالميًا من خلال فعاليات المؤتمر الدولي للهاتف المحمول (MWC 2017) لينضما إلى سلسلة هواتف P المتميزة.

فيما استطاع هاتفي P10 وP10 Plus الحصول على أكثر من 42 جائزة خلال فترة المعرض الدولى أبرزها جائزة أفضل هاتف ذكي ''Best Smartphone''، وجائزة أفضل المنتجات بالمعرض الدولى ''Best Product'' وجائزة أفضل المنتجات التي يمكن أن تقتنيها خلال المعرض ''Top Pick''.

من المقرر أن يتم إطلاق هاتفى P10 وP10 Plus رسميًا في مصر خلال النصف الأول من شهر مايو على أن يتم توفيرهما من خلال جميع وكلاء هواوى في حين تتوقع الشركة تحقيق نجاحًا مبهرًا خاصة بعد الشعبية الجارفة لهاتفى P8 وP9 بين المستهلكين المصريين.

الكلمات المتعلقة