الأقباط متحدون - بالصور تعرف على الطفل الذي تبرع بمبلغ 110 جنية لصندوق تحيا مصر وماهي أمنيته
  • ٠٣:١٥
  • السبت , ٢١ يناير ٢٠١٧
English version

بالصور تعرف على الطفل الذي تبرع بمبلغ 110 جنية لصندوق تحيا مصر وماهي أمنيته

٢٠: ٠٧ م +02:00 EET

السبت ٢١ يناير ٢٠١٧

تعرف على الطفل الذي تبرع بمبلغ 110 جنية لصندوق تحيا مصر وماهي أمنيته
تعرف على الطفل الذي تبرع بمبلغ 110 جنية لصندوق تحيا مصر وماهي أمنيته

 حرص الطفل على أحمد عبد الخالق من قرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادى البالغ من العمر سبع سنوات التبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ 110 جنية إدخره من مصروفة اليومي وأوضحت والدته في بعض التصريحات أن نجلها كان دائما يتابع ويستمع الى خطابات الرئيس عبد الفتاح السيسي وعندما سمع من أسرته إعلان الرئيس السيسي بإطلاق مبادرة صندوق تحيا مصر أهتم كثيرا وأحب أن يكون من المتبرعين.

 
أمنية الطفل 
وبدأ يدخر من مصروفة اليومي وقام بتصميم عقد خيط طويل ليضع فيه يوميًا جزءا من مصروفه فئة الربع جنيه كما طلب من أشقائه التبرع لصندوق تحيا مصر وأضافت والدة الطفل أن نجلها  يتمني أن يرى الرئيس عبد الفتاح السيسي وكان دائما يشاهد والده وهو يتبرع للصندوق وأحب أن يقلده .
 
وقالت أنه يجب علينا أن نزرع داخل أبنائنا حب الوطن منذ الصغر وأن نكون قدوة لهم وتابعت أن إبنها على توجهه الي البنك الأهلي فرع نجع حمادي بمحافظة قنا حتى يقوم بتسليم العملات الفضية للموظف وتابعت أنها حاولت أن تقوم بتصحيح المبلغ حتى لا يصير أى إحراج داخل البنك من الموظفين ولكن مدير البنك والعاملين قابلوا الموقف بحفاوة كبيرة لما قام به من تلك الخطوة الجميلة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.