أقباط متحدون-محرر الفيوم:
أصدر اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لمسئولي مختلف القطاعات، بسرعة إنهاء المشروعات الجاري تنفيذها بالخطة الاستثمارية 2019/ 2020م، تبعاً للشروط ووفقاً للجداول الزمنية المحددة سلفاً.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده، محافظ الفيوم، مع عدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن، وممثلي قطاع الكهرباء، وفقا لبيان صحفي، اليوم.
 
استعرض المسئولون، خلال الاجتماع، ما تم إنجازه في الخطة الاستثمارية خلال الربع الأول من العام المالي 2019 / 2020 ، وشدد محافظ الفيوم على تذليل العقبات التي  تحول دون تنفيذ الخطة في أوقاتها المحددة، والعمل على سرعة إنهاء الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية اللازمة، مؤكداً أنه سيتسلم كل الأعمال بنفسه ولا تهاون في دقة التنفيذ.
 
وشدد محافظ الفيوم، على ضرورة التعاون بين الجهات التنفيذية المختلفة لإنجاز الأعمال من خلال التنسيق المتبادل، لافتاً إلى أن رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية لهم كل الصلاحيات لمتابعة مختلف الأعمال التي تتم بنطاق مسئولياتهم.
 
وطالب محافظ الفيوم، الحضور بالعمل بروح الفريق الواحد، والتحلي بالإرادة والعزيمة وإنكار الذات وإنجاز الأعمال وسرعة تنفيذ المشروعات التي من شأنها النهوض بمصرنا الغالية.