نيويورك:  نادر شكرى 
نظم أعداد قليلة من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في نيويورك، وقفة لمهاجمة الدولة المصرية، أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للهجوم على الدولة.
 
وشاركت في هذه الوقفة فتيات رغم تاريخ الجماعة في وصفهن بـ"المتبرجات"، وإهانة النساء، كما نظموا وقفة أمام أحدى الكنائس القريبة من مقر الرئيس ورفعوا لافتة مكتوب عليها " jesus " والتي تعنى يا يسوع في الوقت الذي كان تتظاهر  أمامهم من الجهة  الأخرى الجالية المصرية لدعم مصر ولفت انتباه بعض الأقباط المشاركين في الوقفه هذه اللافتة التى رفعها الاخوان وكتب عليه كلمه يسوع.
 
وقال احد الاقباط المشاركين ان الاخوان الذين حرقوا كنائس مصر يشاركون اليوم بفتيات جميلات يشعرهن ويرفعون لفته يسوع رافعه احد لأشخاص وكان يرتدى كاب فوق الرأس وهدفهم أحداث فتنه والتجارة بالدِّين والزج بالأقباط وكأنه يريد أن يصل رسالة أن الأقباط معهم وهذا أمر لا يمكن أن يحدث مع تجار الدين الذين لم يرى الأقباط منهم سوى دعاوى التكفير والقتل وحرق الكنائس. 
 
وقال نبيل مجلع رئيس جمعيه مصر لكل المصريين الذى قام بتنظيم وقفه الامس ان الاخوان جماعه ارهابيه تهدف لتخريب مصر وان المصريين الشرفاء وقفوا أمس ضدهم للدفاع عن بلادهم من محاولات تشويه مصر مشيرا ان جميع الأقباط في أمريكا يعشقون وطنهم ويقفون خلف بلادهم وقيامهم برفع لافته يسوع محاوله خسيسة وتجاره بالدِّين وكذب معتاد منهم لأحداث فتنه وان الشاب الذى رفع لافته لا يعرفه احد وان هدفهم الكذب والخداع أمام الإعلام الأمريكي. 
 
وأضاف أن الإخوان تستخدم المال للحشد حتى أن بعض المشاركين معهم ليسوا مصريين ومنهم وجوه عربيه من اللاجئين وهو أمر تستخدمه الجماعة التي فشلت خلال السنوات الماضية في الحشد ضد مصر 
وقام الإخوان بشراء سيارة تحمل شاشه تلفزيونيه تعرض كلمات محمد مرسى وتهاجم مصر.