ماجد سمير
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأورجويانيي مارتن لاسارتي التدريب على فترتين ايتداء من اليوم السبت ضمن معسكر إعداد الفريق المقام حاليا في مدينة اليكانتي الإسبانية، بعد الحصول على راحة من التدريب أمس استعدادا لاستئناف الدوري العام ومسابقة كأس مصر.
 
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى تقسيمة قوية بالكرة للاعبين خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب لافينكا بمعسكر إسبانيا.
وركز المدير الفني خلال التقسيمة على سرعة نقل الكرة وإنهاء الهجمة بشكل سليم لتجهيز جميع اللاعبين لاستئناف المباريات المتبقية فى مسابقة الدوري.
ويخوض الاهلي مباراة ودية أمام فريق اوكام الإسباني يوم الاثنين المقبل قبل ختام المعسكر الخارجي.
 
يذكر أن الأهلي خاض مبارتين وديتين أمام سوكر سمارت الإسباني ونيو بورت كاونتي الإنجليزي ، خلال المعسكر الذي انطلق يوم السبت الماضي.
طلب لاسارتي من اليخاندرو مخطط الأحمال وضع برنامج بدني خاص للرباعي الدولي محمد الشناوي ومروان محسن وأيمن أشرف ووليد سليمان، فور الانضمام للمعسكر المقام حاليا في مدينة اليكانتي الإسبانية.
 
ويرغب لاسارتي في الوصول باللاعبين إلى معدلات اللياقة البدنية المناسبة لتتماشى مع مستوى بقية الفريق الذي بدأ معسكر الإعداد يوم السبت الماضي.
ومن المقرر أن ينضم الرباعي الدولي الى معسكر الفريق مساء اليوم السبت فور وصولهم إلي إسبانيا بعد فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
وعلى جانب آخر حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تخصيص فقرات بدنية مكثفة للاعبين خلال المران الصباحي الذي أقيم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي التي تستضيف معسكر الإعداد الخارجي للفريق.
 
وأدى اللاعبون فقرات بدنية مكثفة بعد العودة لاستئناف التدريبات وعقب الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني أمس والقيام بجولة حرة .
ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره اوكام الإسباني يوم الاثنين المقبل في آخر المباريات الودية للفريق بالمعسكر الخارجي.