كتب مايكل مورجان
كشف السيناتور الأمريكي عن ولايه تكساس والمرشح الرئاسي السابق تيد كروز ، أنه فى إدارة الرئيس الأمريكي السابق أوباما، تعمدت غض الطرف عن أعمال جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.

ونظمت مؤسسة النبض الأمريكي، اليوم جلسة استماع بإحدى قاعات الكونجرس الأمريكي أدارها الإعلامي  الدكتور مايكل مورجان، عن  كيفيه ادراج جماعه الإخوان المسلمون علي قوائم الإرهاب في الولايات المتحدة، وشارك فيها عدد من أعضاء الكونجرس.

وأشار كروز فى كلمة تم بثه عبر الفيديو موجهة للحضور، إلى أن مصر أدركت خطوره تللك الجماعه وقامت بحظرها و وضعها علي قوائم الإرهاب، مطالبا الكونجرس ان يقوم بنفس الفعل.

وشدد السيناتور على أن الإداره الأمريكية قادره علي تنفيذ الإدراج بنفسها دمن الرجوع للكونجرس

و أضاف تيد كروز انه كان قد تقدم بتشريعات للكونجرس و مجلس الشيوخ تجرم جماعه الإخوان المسلمين و تدعم إدراجها علي قوائم الإرهاب . كما أشار باهتمامه بتقديم مشروع قانون معدل لإدراج الجماعة على قائمة الإرهاب .

 وأوضح أنه في وقت في الماضي قد ذكر في مجلس الشيوخ تعمد أوباما عدم الالتفات لما فعله أعضاء الجماعه في ملف الإسلام السياسي و ملف دعم الإرهاب

ولفت إلى أنه تم تسريب معلومات، بأن إدارة أوباما وبتكليف مباشر من البيت الأبيض أمرت بمسح وتغيير محتوى 800 وثيقة للتخلص من أي إشارته للجهاد او الإسلام السياسي
 
وقال كروز إن شعار الجماعه ان هو الجهاد هو االطريق والموت في سبيل الله هو ارقي و اسمي الأهداف . وتساءلل كروز كيف أن الاعلام و السياسيون يقدمون تلك الجماعه للمجتمع الأمريكي علي انهم مسالمين و معتدلين .

كما أضاف ان هدف الجماعه في امريكا الشماليةخر التمكين عن طريق محاربه الحضاره الغريبه وتدميرها من الداخل .
لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــــــــــا