أفلام سيطرت عليها أجواء الحرب والعصابات أهمها الممر وحملة فرعون

 

كتب - نعيم يوسف
سيطرت أجواء الإثارة والتشويق والحرب على أفلام موسم عيد الفطر عام 2019، ونعرض لكم في السطور التالية هذه الافلام وأبطالها.
 
فيلم الممر
فيلم "الممر"، وهو بطولة أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وأسماء أبو اليزيد، وتدور قصة الفيلم في وقت حرب الاستنزاف منذ بداية حرب 1967، وحتى حرب الاستنزاف، حول قوات الصاعقة المصرية، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى "نور".
أما فيلم "حملة فرعون"، فهو من الأفلام التشويقية، وتدور قصته حول شاب يدعى "يحيي"، ويشتهر باسم "فرعون"، ويدير شبكة اغتيالات، إلا أنه يضطر إلى السفر لسوريا لكي يحرر الفتاة التي يحبها، وهو من بطولة عمرو سعد، ومحمود عبدالمغني، ومحمد لطفي، وروبي.
كازابلانكا
تتواصل أجواء الإثارة والتشويق، مع فيلم "كازابلانكا"، وتدور قصته حول عصابة للسطو على السفن، يقرر أحدهم تنفيذ عملية تم تكليفهم بها لحسابه، ثم يهرب إلى المغرب، ويبدأون في تصفية الحسابات فيما بينهم، وهو من بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وإياد نصار.
فيلم "سبع البرمبة"
يغرد فيلم "سبع البرمبة"، الذي يقوم ببطولته الفنان رامز جلال، وبيومي فؤاد، بعيدا عن جو الإثارة والتشويق، ويركز على الكوميديا الاجتماعية، حول شخص ينتحل شخصية ضابط شرطة ليتقرب من فتاته المحبوبة.
فيلم "محمد حسين"
على الرغم من بداياته في مجال الكوميديا، إلا أن الفيلم الجديد للفنان محمد سعد، ويحمل اسم "محمد حسين"، تدور أحداثه في مجال الإثارة أيضا، حيث يتورط في مشاكل مع رجال عصابات، ويتهم بقتل رسام كاريكاتير، وتقوم جهات أمنية بالقبض فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي.