كتبت – أماني موسى
أبدى عدد من ممثلي الأحزاب السياسية بالدقهلية استعدادهم للتعاون مع الأجهزة التنفيذية في حشد المواطنين وتوعيتهم بضرورة الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية والتي تستمر علي مدي ثلاثة أيام في أكثر من 700 لجنة علي مستوي المحافظة وأعلنوا استعداد أحزابهم للمشاركة القوية مع المواطنين في هذا الاستحقاق الديمقراطي الذي سوف يؤكد من جديد قدرة الشعب المصري علي إبهار العالم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مساء اليوم معهم والذي طالبهم فيه بالعمل بين المواطنين وفي الشارع لمساعدتهم علي التعرف علي اللجان الانتخابية وكذلك المساعدة في تنظيم توافد المواطنين علي اللجان الانتخابية.

وقال شاروبيم لممثلي الأحزاب بالدقهلية نحن قادرون علي تحقيق الإنجازات في شتي مجالات العمل الوطني لصالح مستقبل هذا الوطن وقال اننا شعب محب لبلده ويعمل علي رفعته وتقدمه لذلك فأنا أتوقع أن ينجح الشعب في التجربة الديمقراطية الجديدة والتي تبدأ مع فتح اللجان الانتخابية أمام المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكامل الحرية وبعيدًا عن أي ضغوط.

وقال محافظ الدقهلية إننا نثق في قدرة الشعب علي التمييز بين الطيب والخبيث كما أثق في قدرتكم علي العمل الايجابي بالتعاون معًا ليخرج هذا العمل كعرس ديمقراطي يحقق لنا حياة أفضل ولأولادنا ولأحفادنا مستقبل أجمل.

يذكر أن ممثلي 24 حزبًا قد شهدوا اللقاء مساء اليوم مع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد.