الأقباط متحدون - سفير مصر السابق ببرلين: ميركل أكدت أن استقرار مصر جزء من استقرار ألمانيا
  • ٢١:٥٧
  • الأحد , ١٧ فبراير ٢٠١٩
English version

سفير مصر السابق ببرلين: ميركل أكدت أن استقرار مصر جزء من استقرار ألمانيا

أخبار مصرية | اليوم السابع

٠٢: ١٠ م +02:00 EET

الأحد ١٧ فبراير ٢٠١٩

السفير محمد حجازى
السفير محمد حجازى

قال السفير محمد حجازى، سفير مصر السابق بألمانيا، إن ألمانيا تعد عصب الاقتصاد الأوروبى، مشيرًا إلى أن مصر عقدت العديد من الصفقات مع شركات عالمية تساعد على النمو الاقتصادى، لافتا إلى أن العالم يعلم أن مصر لها دور مهم فى مكافحة الإرهاب بمنطقة الشرق الأوسط، لأنها عمود الخيمة العربية التى تكافح العديد من القضايا بالمنطقة. 

وأضاف حجازى خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أكدت أن استقرار مصر جزء لا يتجزأ من استقرار ألمانيا، مضيفًا أن مصر تصدر العديد من الخدمات والمواد إلى أوروبا وتعد مصدرًا أساسيًا للطاقة.

وتابع السفير محمد حجازى أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مؤتمر ميونخ للأمن، تعد رسالة واضح أن مصر لديها تجربة مصرية فى مكافحة الإرهاب بالمنطقة، والعديد من الحاضرين بالمؤتمر وافقوا على اقتراحات الرئيس التى ألقاها فى المؤتمر.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.