الأقباط متحدون - بالفيديو.. القبض على المتورطين في خطف طفل بأسوان
  • ١٩:٠٠
  • الثلاثاء , ١٧ يوليو ٢٠١٨
English version

بالفيديو.. القبض على المتورطين في خطف طفل بأسوان

نعيم يوسف

داخلية وأمن

٣٦: ١٠ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

القبض على المتورطين في خطف طفل بأسوان
القبض على المتورطين في خطف طفل بأسوان
كتب - نعيم يوسف
كشفت وزارة الداخلية، أن قطاع الأمن العام في مديرية أمن أسوان، تمكنت من ضبط مرتكبي واقعة إختطاف طفل بدائرة مركز شرطة دراو ومطالبة أهليته بدفع نصف مليون جنيه لإطلاق سراحه.
 
كان مركز الشرطة قد تلقى بلاغًا، من صاحب محل مصوغات ذهبية "سن45- مقيم قرية القفطية دائرة المركز" بإختطاف نجله "سن10" حال تواجده بحفل عُرس بذات القرية وإتصال مجهول بشقيقه "صائغ سن29" وطلب مبلغ 500 ألف جنيه كفدية لإطلاق سراح الطفل حيث قام بدفع مبلغ 120 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية وإطلاق سراح الطفل والعثور عليه أمام منزل جده.
 
وأشار بيان صادر عن وزارة الداخلية إلى أنه تم ضبط المتورطين في القضية، وهم كل من: "أشرف. س. ع"، صاحب مصنع بلاط، و"سعيد. س. أ"، سائق توك توك، و"شريف. س. أ"، سائق، و"إيهاب. ف. ع"، سائق، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز.
 
عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين المذكورين وإعترفوا بإرتكاب الواقعة بغرض الحصول على الفدية لعلمهم بثراء أهلية الطفل وأضاف الأول بإختطاف الطفل من أمام منزل أهليته بإستخدام التوك توك قيادة الثانى مُستغلين إنشغال أهليته بحفل العُرس وإقتصر دور الثالث والرابع على مراقبة الطريق وعقب ذلك إحتجزوا الطفل بمنزل بالمنطقة الزراعية المتاخمة بدائرة المركز وتخلوا عنه عقب تحصلهم على الفدية ، وضُبط بمسكن الأول المبلغ المالى والمصوغات الذهبية ، وأرشدوا عن التوك توك المستخدم فى الواقعة.
 

الكلمات المتعلقة