الأقباط متحدون - أبو تريكه : يطالب بالتبرع للأهلي لرد تبرعات تركي
  • ١٧:٢٠
  • الأحد , ٢٧ مايو ٢٠١٨
English version

أبو تريكه : يطالب بالتبرع للأهلي لرد تبرعات تركي

محرر المتحدون ج.و

رياضة

٥١: ٠٧ م +02:00 EET

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨

محمد أبو تريكة لاعب الأهلي
محمد أبو تريكة لاعب الأهلي

 كتب : المحرر الرياضي ج . و
وجه محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق فتح حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس النادي الشرفي السابق تركي آل الشيخ.

قال تريكة عبر تويتر الأهلي فوق الجميع أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة يتبع".

لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الأخيرة  ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا 
وكان تركي آل الشيخ قد نشر بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه إن مكافأة الدوري وهديته إلى وليد أزارو وعلي معلول وأحمد فتحي وعلي معلول لم تصلهم.

وكتب علمت وأحزنني أن أزارو ومعلول وأحمد فتحي وعبد الله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين، وإلى الآن لم يستلموها".

وواصل "كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي، بل سلموا جزء بسيطا منها".

وأتم "ليست هذه مبادئ الأهلي، رحمك الله يا صالح سليم وعبد المحسن مرتجي".

وأرسل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي خطابا إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة طلب من خلالها تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ.

الكلمات المتعلقة