الأقباط متحدون - مصر للطيران: 12 رحلة إضافية لنقل الجماهير لروسيا لمؤازرة المنتخب
  • ١٢:٣٣
  • الأحد , ٢٧ مايو ٢٠١٨
English version

مصر للطيران: 12 رحلة إضافية لنقل الجماهير لروسيا لمؤازرة المنتخب

أخبار مصرية | صدي البلد

٣٦: ٠٨ م +02:00 EET

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨

ارشيفية
ارشيفية

أعلن صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه سيتم تشغيل 12 رحلة إضافية بخلاف ال 3 رحلات المنتظمة اسبوعيا لنقل الجماهير الي روسيا لمؤازرة المنتخب الوطني في مبارات كأس العالم.

وقال مسلم، في تصريحات صحفية، إنه سيتم تشغيل رحلات خاصة ودراسة تكثيف الرحلات في فترة كأس العالم في حال زيادة الطلب من جانب المشجعين المصريين الراغبين في مؤازرة المنتخب في هذا المحفل الرياضي الدولي كون مصر للطيران الناقل الرسمي للمشجع المصري.

وأضاف، أنه سيتم توفير جميع تسهيلات السفر اللازمة لبعثة المنتخب الاول لكرة القدم خلال رحلته إلي روسيا باستخدام أحدث طرازات مصر للطيران المنضمة للأسطول حديثًا البوينج B737-800 NG  التي تتمتع بأعلى مستويات الرفاهية لنقل الفريق في جميع رحلاته الخارجية.

يذكر أن شركة مصر للطيران حصلت علي عقد رعاية المنتخب الوطني لمدة 5 سنوات، وذلك تزامنا مع عودة خط "القاهرة – موسكو" والذي انطلقت أولى رحلاتها الي مطار دوموديدوفو بالعاصمة الروسية موسكو في ال 12 ابريل الماضي بواقع 3 رحلات اسبوعيًا.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.