الأقباط متحدون - عمرو أديب: الإخوان بيرهبونا بأبو تريكة
  • ١٦:٠٨
  • الأحد , ٢٢ ابريل ٢٠١٨
English version

عمرو أديب: الإخوان بيرهبونا بأبو تريكة

١٧: ١٠ م +02:00 EET

الأحد ٢٢ ابريل ٢٠١٨

أبو تريكة
أبو تريكة

 علق الإعلامي عمرو أديب، على تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون التحفظ والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية، مشيرًا إلى أن هناك 3000 إخواني على قوائم الإرهاب ومن بينهم أبو تريكة.

 
وتابع:" انتوا بترهبونا بأبو تريكة ليه على عينا وعلى راسنا ولو محمد مرسي نفسه طلعت فلوسه كلها حلال معندناش مشكلة.. بس مش علشان ناس بتحب لاعب كرة نعقد حياتنا موقفين سيستم كامل".
 
وأضاف خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي": "ليست لدى مشكلة مع محمد أبو تريكة ولكن إذا يجب على لجنة إجراءات التحفظ والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين البت في أمره وإثبات إذا كانت هناك شبهة دعمه للإرهاب أو الإخوان من عدمه، مردفًا: "لو قالوا أن أبو تريكة فلوسه كلها حلال معندناش مشكلة ولو محمد مرسي فلوسه حلال معندناش مشكلة.. بس قائمة الإرهابيين مفيهاش أبو تريكة بس دا فيها المرشد ومحمد مرسي وخيرت الشاطر والبلتاجي".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.