الأقباط متحدون - لميس الحديدي: أيام التصويت سوداء على الإخوان
  • ٠٠:٢٦
  • الأحد , ١٨ مارس ٢٠١٨
English version

لميس الحديدي: أيام التصويت "سوداء" على الإخوان

أخبار مصرية | الوطن

٥٢: ٠٩ م +02:00 CEST

الأحد ١٨ مارس ٢٠١٨

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

 أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بمشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، قائلة: "لا تهمني أعداد المصريين المشاركين في التصويت بالانتخابات الرئاسية ولكن يهمني المشهد الرائع".

 
وأضافت لميس الحديدي، خلال تقديم برنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "cbc": "أيام الانتخابات كلها سوداء على الإخوان، والمشهد الموجود في كل عاصمة عربية أسود عليهم".
 
وتابعت لميس الحديدي: "محدش بيأجر الناخبين عشان ينزلوا وبيدفع لهم عشان يقفوا قدام الشاشة زي ما الجزيرة بتعمل مع متظاهري الإخوان".
 
وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين في الخارج، الجمعة الماضية، على أن تمتد لثلاثة أيام، تنتهي اليوم، أدلى خلالها المواطنون بأصواتهم في مقار البعثات الدبلوماسية وعددها 139 بعثة في 124 دولة بمختلف أنحاء العالم، ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.