الأقباط متحدون - أول تعليق من السيسي عن استيراد الغاز من إسرائيل: ليس لدينا شيء لنخفيه
  • ١٦:٠٦
  • الاربعاء , ٢١ فبراير ٢٠١٨
English version

أول تعليق من السيسي عن استيراد الغاز من إسرائيل: ليس لدينا شيء لنخفيه

أخبار مصرية | المصري اليوم

٢٩: ١٠ ص +02:00 EET

الاربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨

 السيسي
السيسي

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اهتم المصريين خلال اليومين السابقين بموضوع استيراد مصر الغاز من إسرائيل، وهو ما أسعدني لاهتمام المصريين بأمور بلدهم، لافتا إلى أن استيراد الغاز من إسرائيل قام به القطاع الخاص، لافتا إلى أن استيراد الغاز من إسرائيل قام به القطاع الخاص.

 
وأضاف هنجيب الغاز من حتة تانية وفقا لآليات السوق، وقال إحنا جبنا «جون» يا مصريين في موضوع الغاز، وفي حاجات كتير، وأصبحنا مركز إقليمي لصناعة الغاز في المنطقة، وأشار إلى إن عندنا تسهيلات ومنشأت للتعامل مع الغاز في مصر مش موجودة في دول شرق المتوسط.
 
جاء ذلك خلال افتتاح أول مركز لخدمة المستثمرين بشمال الصعيد، بمقر وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، حيث حضر الافتتاح رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.
 
وتفقد الرئيس السيسي، مركز المستثمرين التابع لوزارة الاستثمار، واستمع إلى شرح مفصل من وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر حول المركز.
 
كما شهد الرئيس السيسي افتتاح مركز خدمات المستثمرين في مدينة 6 أكتوبر وجمصة عبر الفيديو كونفرانس.
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.