الأقباط متحدون - عمرو أديب يحذر الأقباط من استهداف الكنائس المصرية في أعياد الميلاد
  • ٠٦:٠٢
  • الأحد , ١٧ ديسمبر ٢٠١٧
English version

عمرو أديب يحذر الأقباط من استهداف الكنائس المصرية في أعياد الميلاد

أخبار مصرية | الفجر

٢٩: ٠٩ م +01:00 CET

الأحد ١٧ ديسمبر ٢٠١٧

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

 حذر الإعلامي عمرو أديب، الأقباط من احتمالية وقوع أعمال إرهابية تستهدف الكنائس المصرية، قائلاً: "نرجوا الإنتباه جيدًا مع اقتراب احتفالات أعياد الميلاد".

 
وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on-e"، اليوم الأحد، أن العالم أجمع يستعد لمواجهة أي عمليات إرهابية تستهدف الكنائس، مطالبا بإجراءات أمنية مشددة على أبواب الكنائس وأن تكون الحراسة مدربة ويتعامل ضباط الشرطة بجدية مع أي تهديد للكنائس، مشيدًا باجتماع وزير الداخلية المصرية مع القيادات الأمنية استعدادًا لتأمين الكنائس المصرية.
 
وتابع: "العمليات الإرهابية لن تنتهي ولكن يجب الاستعداد أمنيا لأي مخاوف"، مؤكدًا أنه من الطبيعي أن تكون الكنائس المصرية مستهدفة من قبل الإرهاب في أعياد الميلاد ويجب توخي الحذر.
 
وطالب "أديب"، من المواطنين التعاون مع وزارة الداخلية والإبلاغ عن أي شئ مريب يروه أمام الكنائس أو بداخلها قائلا: "الإرهاب يستهدف الجميع ولكن في الأعياد يروق للإرهابيين استهداف الكنائس".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.