الأقباط متحدون - بالفيديو.. خالد الجندي: النبي لا يُلام ولا يُعاتب ومبيغلطش
  • ٠٥:٥٦
  • الثلاثاء , ٢١ نوفمبر ٢٠١٧
English version

بالفيديو.. خالد الجندي: "النبي لا يُلام ولا يُعاتب ومبيغلطش"

نعيم يوسف

برامج دينية

٢٧: ٠٩ م +02:00 CEST

الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

 كتب - نعيم يوسف

قال الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، إن أي قيمة أخلاقية هي في مرتبة أقل من النبي، ولا تقل أن النبي كريم بل هو "أبو الكرم"، حيث أن صفاته بلغت منتهى الوصف.
 
وأضاف "الجندي" في برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة dmc الفضائية، الاثنين، أن "النبي لا يُلام ولا يُعاتب ومبيغلطش، النبي لا يُخطئ، ولكن أمور الدنيا دي سهلة مش مهم يكون شاطر فيها، يعني أوعى تفتكر إن النبي لازم يكون مهندس أو دكتور أو صادق".

2- ** أنصدقكَ .. أم نصدق ألله والنبي **

س . السندي

٢٢ نوفمبر ٢٠١٧

٠٢: ٠٦: ٠٨

١: ياعمي الشيخ أنصدقك أم نصدق ألله والنبي ، الذي غفر له له ما تقدم وما تأخر ، والنبي الذي أقر { ما أنا إلا بشر } والبشر يخطيء ويصيب وبحاجة للغارات ؟ ٢: طيب بالمنطق والعقل ومن السيرة ، ألم يسلب وينهب ويقتل ويغزو ويغتصب محمد ، فكيف تقول لا يخطيء والبشر كلهم خطاؤون وبحاج الغفران ؟ ٣: وأخيراً ...؟ مصيبة مصايب المسلمين شيوخ مرتزقة ونصابين يضحكون على عامة المسلمين ، سلام ؟
1- ** أنصدقكَ . .. أم نصدق النبي **

س . السندي

٢٢ نوفمبر ٢٠١٧

٠٧: ٤٢: ٠٧

I١: ياعمي الجندي ، إذا كان الرجل بنفسه قد صرح { ما أنا إلا بشر } والبشر كلهم خطاؤون ، فتأتي أنت بالعافية تعصمه منها ،وسيرة حياته مليئة بالجرائم والأخطاء الجسام ؟ ٢: طيب ياعمي الشيخ ، بربك ألم يسرق وينهب ويقتل ويغزو ويغتصب ، أم ترى تلك الأفعال كما يرها الكثيرون من السذج والمغيبن بركات من رب العالمين ، طيب ألم يقل ربه نفسه له { أنه قد غفر له ما تقدم وما تاخر } فإذا كان لا يخطيء ولا يغلط فما حاجته الغفران ؟ ٣: وأخيراً ...؟ مصيبة مصائب المسلمين عندما يكون معظم شيوخهم جهال ،ولا نقول منافقين ، حقيقة أنت كما غيرك بحاجة الى الشجاعة لقول الخقيقة ، فالناس اليوم مفتحين رغم حماقات المظللين ، سلام ؟